Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إريكسون تشارك في «ليب 2024» وتستعرض حلولها لشبكات الجيل الخامس

أعلنت شركة “إريكسون” مشاركتها في مؤتمر (ليب 2024)، المقرر إقامته في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس الجاري، بتنظيم كل من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

وتستعرض “إريكسون” من خلال وفد رفيع المستوى من كبار المسؤولين التنفيذيين في إريكسون، بقيادة بوريه إيكهولم؛ الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة،حلولها المتطورة لشبكات الجيل الخامس، فضلًا عن تعزيز التزامها برحلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

وتشارك “إريكسون” تحت شعار (تخيل وكل شيء ممكن). وتركز على مخططها لتحويل الشبكات، بالاستفادة من قيمة تكنولوجيا الجيل الخامس. فضلاً عن التأثير الهائل لتحويل الشبكات الحالية إلى منصة للابتكار، وعرض حالات استخدام تدعم مزودي خدمات الاتصالات لاستخلاص القيمة الكاملة لشبكة الجيل الخامس.

وتعرض إريكسون في مؤتمر (ليب 2024) مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات التي تعيد تعريف شبكات المستقبل وتتوافق مع أهداف الاستدامة.

كما تهدف الشركة من مشاركتها في المؤتمر إلى تأكيد التزامها بدعم رحلة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، وتعزيز دورها الرائد في مساعي المملكة نحو اتصال غير محدود لإمكانيات غير محدودة.

وفي تعليقه على الحدث، قال هاكان سارفيل، نائب الرئيس ورئيس إريكسون في المملكة ومصر: يوفر لنا مؤتمر ليب منصة فريدة من نوعها للتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، واستكشاف فرص جديدة يمكن من خلالها لشركائنا في المملكة العربية السعودية تحقيق النمو.

وأضاف: لذلك نحرص خلال المؤتمر على تعزيز التزامنا برعاية منظومات الابتكار من خلال بناء شراكات قوية مع هيئات حكومية وأوساط أكاديمية ومؤسسات تجارية.