Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

إذا كنت تريد تعليم أطفالك البرمجة.. تعرف على ما تقدمه iSchool

يبحث الكثيرون في هذا التوقيت ومع حصول أبناءهم على أجازة نهاية العام، عن فرص لتعليم أطفالهم البرمجة والعديد من المجالات التكنولوجية، ونحن في منصة الاقتصاد الرقمي نساعدكم على توفير العديد من الفرص لتعلم البرمجة، والبداية من منصة iSchool.

رحلة تعليمية

توفر منصة iSchool هو رحلة تعليمية متكاملة لتعليم البرمجة للأطفال، حيث يمكن للأطفال استكشاف عالم البرمجة، من خلال دروس online، مع أفضل مدربي البرمجة في العالم.

منذ عام 2018، قامت المنصة بتمكين جيل جديد من القادة التقنيين، حيث تقدم دروس البرمجة باستخدام طرق مبتكرة، وتقوم بتدريس: الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات وتطوير الألعاب، وغير ذلك.

مناهج معتمدة

توفر المنصة مناهج متنوعة ومعتمدة دوليًا، وهي مصممة بعناية لتعزيز التفكير الإبداعي والمهارات الأساسية، حيث تشير المنصة إلى أنها تسعى لبناء مستقبل مشرق للأطفال، وتهدف إلى تعليم الأطفال من عمر 6 إلى 18 عاما أساسيات ومباديء البرمجة ابتداءً من المفاهيم البسيطة مثل: syntax, variables, data structures وتتابع رحلة تعليمهم حتى يصلوا إلى مرحلة متقدمة واحترافية يتعلمون فيها: polymorphism, concurrency وما إلى ذلك باستخدام أدوات ولغات مثل: MIT Scratch, Unity, Unreal Engine.

أدوات

توفر المنصة العديد من الدروس في أكثر من 48 أداة تطوير برمجي و تكنولوجيا احترافية في منهج واحد، وهناك برامج خاصة بتطوير تطبيقات الهاتف المحمولة، والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، وبرمجة ثلاثية الأبعاد (الواقع المعزز، والواقع الافتراضي)، وتطوير الألعاب، وPython وعلوم البيانات، وMinecraft و Roblox، وتطوير الويب، وواجهة المستخدم (UI و UX).