Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أول رد رسمي من «تيليبيرفورمانس مصر» بعد انتحار أحد موظفيها

في أول رد رسمي لها، نعت شركة “تيليبيرفورمانس مصر” Teleperformance Egypt أحد موظفيها، والذي لقى مصرعه يوم الثلاثاء الماضي، 21 ديسمبر، في مقر الشركة بالتجمع الخامس، في حادث انتحار، قيل أنه بسبب ضغوط وظيفية.

وقالت تيليبيرفورمانس مصر، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك: “تنعى شركة تيليبيرفورمانس مصر الخسارة المأساوية لفقد أحد زملائنا، والتي حدثت يوم الثلاثاء 21 ديسمبر في مقر الشركة بالتجمع الخامس. على الفور تم استدعاء الإسعاف، بينما هرع الطبيب الداخلي لمساعدته. وصل المسعفون إلى مكان الحادث في الدقائق التالية ونقلوه إلى أقرب مستشفى، ولكن لسوء الحظ لم يستطع الأطباء إنقاذ حياته. وقد تواصلنا مع عائلته على الفور لتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدة والدعم، وسنواصل القيام بذلك.”

وأضافت تيليبيرفورمانس مصر: “صرح المدير التنفيذي للشركة، السيد/ مصطفى فهمي، بأن ما حدث لزميلنا كان بمثابة صدمة لنا جميعا وندعو له بالرحمة، و لعائلته وزملائه بالصبر و السلوان. إن زميلنا عضوا عزيزا في فريقنا و سيظل في ذاكرتنا دائما. إن سلامة موظفينا هي أولويتنا القصوى، وسنوفر الدعم النفسي والمشورة لزملائه خلال هذا الوقت العصيب.”

وأكدت شركة تيليبيرفورمانس مصر تعاونها الكامل مع جهات التحقيق الرسمية، كما بدأت تحقيقا داخليا لفهم الظروف التي أدت إلى هذه المأساة، بحسب تعبيرها، مشددة على احترامها رغبة أسرة الفقيد في الخصوصية.

وبحسب تحقيقات النيابة العامة، حتى الآن، فإنه لم يثبت بشكل قطعي أن تكون ضغوط العمل وسوء الإدارة هي السبب في انتحار موظف شركة تيليبيرفورمانس مصر، وإن لم تنته التحقيقات في الحادث بعد.