Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أول تعليق من «إيلون ماسك» بعد توجه «تويتر» لمقاضاته 

أصدر إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، رداً ساخراً في وقت متأخر أمس،  على استعدادات تويتر لمقاضاته وإجباره على إكمال صفقة الاستحواذ عليها بقيمة 44 مليار دولار.

ماسك تجنب إطلاق أي كلمات مباشرة، لكنه في المقابل عرض على تويتر صوراً لنفسه ضاحكاً، مع تعليقات تسرد روايته للأحداث على مدار الشهور القليلة الماضية، وتوقعاته لما يلي.

يمثل هذا التصرف موقفاً مرحاً من من أغنى رجل في العالم إزاء صفقة معقدة ومكلفة، والتي أثقلت كاهل أسهم تسل”، وخضعت للعديد من المحاولات المتكررة لتوفير تمويل مؤت لها.

عرض ماسك، أواخر أبريل، شراء تويتر مقابل 54.20 دولاراً للسهم، وتحويلها لشركة خاصة، بعد أن أدت حيازته لحصة كبيرة من الشركة إلى دفع سعر سهمها للأعلى.

وأعرب ماسك، في أكثر من مناسبة، عن استيائه المتزايد من الصفقة، وجادل بأن إدارة “تويتر” فشلت بالكشف عن المعلومات الأساسية، مثل العدد المحدد للحسابات المزيفة على المنصة.

غرد رئيس مجلس إدارة “تويتر” بريت تايلور، الجمعة الماضية قائلًا: مجلس الإدارة ملتزم بإغلاق الصفقة على السعر والشروط المتفق عليها مع السيد ماسك، ويخطط لمتابعة الإجراءات القانونية لفرض اتفاقية الاندماج.