Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أورنج مصر» توقع اتفاقية تعاون مع «ماونتن فيو» لتقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY

وقعت أورنچ مصر، المشغل الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، وشركة ماونتن فيو ، اتفاقية تعاون لتوفير خدمات الـTRIPLE PLAY (التليفون والتليفزيون والإنترنت) اعتماداً على كابلات الألياف الضوئية في مشروعات ماونتن فيو السكنية.

ومن المنتظر وفقا لهذه الاتفاقية أن تبدأ اورنچ مصر فى تقديم خدمات الـ TRIPLE PLAY لقاطني مشروعي October Park و Chill Out Park.

وسوف تشمل خدمات Triple Play التي ستقدمها أورنچ داخل مشروعات ماونتن فيو كافة الوحدات السكنية ، مما يتيح أقصى سرعات للاتصال بالإنترنت تصل إلى 200 ميجابايت، بالإضافة إلى خدمات المحتوى المرئي المتميز والقنوات المشفرة.

وتضم خدمات IPTV التي تتيح القنوات التلفزيونية فائقة الجودة وكذلك الخدمات الصوتية مثل التليفون الثابت من خلال شبكة اتصالات داخلية فائقة التطور.

و من جهته، قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، إن تزويد أي مشروع عمراني بخدمات التريبل بلاي يعني الجاهزية الكاملة للمستقبل بالبنية التحتية الذكية.

تابع: “بفضل الرؤية الاستثمارية الواضحة للشركة في مجال خدمات وحلول المدن الذكية وخبراتها الطويلة في هذا المجال، نضمن تنفيذ المشروعات بأعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، مع توفير تجربة فريدة متميزة وقدر كبير من الرفاهية المصاحبة لهذا النوع من التقنيات” أضاف شاكر.

وتعليقاً على تلك الاتفاقية، قال رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو المهندس عمرو سليمان، “منذ انطلاقها في السوق المصري ، تضع شركة ماونتن فيو في مقدمة أولوياتها ضرورة تقديم قيم مضافة مبتكرة لضمان توفير مستوى جديد وغير مسبوق للسكن وأسلوب الحياة للقاطنين في مشروعاتها.

أوضح أن ذلك يأتي من خلال الاستثمار في الدراسة والبحث، والاعتماد على أحدث التطبيقات التكنولوجية في كل مشروع.

قال إنّ “ماونتن فيو”، حرصت على توقيع هذه الاتفاقية مع شركة اورنچ مصر استناداً لتاريخها الطويل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث نعتبر تلك الخطوة انجازاً آخر في مسيرة شركة ماونتن فيو لتقديم حلول عقارية متكاملة”