Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أورا» للتطوير العقاري توقع اتفاقية مع «كيو القابضة» لتطوير مدينة ذكية في الإمارات

وقَعت مجموعة كيو القابضة الإماراتية، اتفاقية شراكة مع مجموعة أورا للتطوير العقاري ، تتولى فيه الأخيرة تطوير مدينة متكاملة مستدامة في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي في الإمارات على مساحة تصل إلى 20 مليون متر مربع.

وقال عبدالله محمد بطي آل حامد، رئيس مجلس إدارة كيو القابضة، في بيان اليوم، إن اتفاقية الشراكة تدعم الاقتصاد المحلي لإمارة أبوظبي وتشجي الاستثمار العقاري وتجذب المستثمرين لتمهيد الطريق نحو الاستدامة لتصبح بذلك هذه المدينة فرصة استثمارية فريدة من نوعها.

وقال ماجد عودة، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيو القابضة، إن المشروع الجديد في منطقة غنتوت يأتي في إطار الخطط الطموحة التي وضعتها الشركة للتوسع وزيادة الاستثمار في السوق العقاري في الدولة، وهو يشكل إضافة نوعية مهمة لمحفظة استثماراتها في هذا القطاع، وإضافة مهمة للقطاع العقاري في أبوظبي.

وترتكز الرؤية المستقبلية لتطوير منطقة غنتوت إقامة مدينة عالمية المستوى توفر للمجتمع بكافة أطيافه الخدمات السكنية والفندقية والثقافية والتجارية والرياضية والترفيهية. وذلك لخلق نسيج مجتمعي مستدام معتمداً على الطاقة المتجددة ومتواكباً مع التطور التكنولوجي للمدن الذكية في بيئة خضراء ومستدامة.

من ناحيته، قال نجيب ساويرس، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة أورا للتطوير العقاري، إن هذا المشروع العقاري يُشكل أهم مشروع للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف، أن أورا تمتلك محفظة عقارية متنوعة في كافة أنحاء العالم بما في ذلك مصر واليونان وقبرص ومنطقة الكاريبي وباكستان والتي تفوق قيمة مبيعاتها 12 مليار دولار أمريكي.