Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أوراكل» تشارك في «جيتكس جلوبال 2023» وتستعرض أحدث حلولها في الذكاء الاصطناعي

تشارك شركة “أوراكل”، في النسخة الثالثة والأربعون من “جيتكس جلوبال 2023” الذي سينطلق من مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة بين 16 و20 أكتوبر القادم.

وسوف تقدم أوراكل مجموعة شاملة من حلول الذكاء الاصطناعي بما في ذلك تطبيقات الحوسبة السحابية من الجيل الثاني على بنية تحتية سحابية للذكاء الاصطناعي الأفضل في فئتها وابتكارات الذكاء الاصطناعي المُبتكرة لدعم تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي 2031 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال نيك ريدشو، نائب الرئيس الأول – سحابة التكنولوجيا في المنطقة لدى أوراكل، إن جيتكس يمثل دائمًا فرصة لنا للاستجابة للأولويات الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: نوضح هذا العام كيف يمكن لأحدث ابتكارات الذكاء الاصطناعي التي نقدمها أن تساعد في مواجهة التحديات التجارية الأكثر تعقيدًا في مختلف الصناعات، للمساعدة في تعزيز النمو.

وتساعد وحدات التنفيذ الرئيسية التفاعلية المركزة بالذكاء الاصطناعي المصممة لمجالات الشؤون المالية والرعاية الصحية والموارد البشرية وتجربة العملاء والعديد من الوظائف الأخرى والمحطات التجريبية للذكاء الاصطناعي التي يديرها خبراء الذكاء الاصطناعي من Oracle قادة الأعمال والتكنولوجيا على استكشاف سيناريوهات تطور مخصصة لأعمالهم.