Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أوبو تطلق أول هاتف في العالم بتقنية 5.5G مع خاصية الاتصال عبر الأقمار الصناعية

أطلقت شركة أوبو (Oppo) رسميا هاتفها الذكي الجديد Find X7 Ultra Satellite Edition، والذي يمكنه الاتصال بالأقمار الصناعية لإجراء المكالمات وتبادل الرسائل، إلى جانب أنه أول هاتف في العالم يدعم الاتصال بشبكات 5.5G.

وبدأ بيع هاتف أوبو الجديد Oppo Find X7 Ultra Satellite Edition في الصين بأسعار تبدأ من 1,036 دولارا، حيث يقدم ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 16 جيجابايت، ومساحة تخزين كبيرة تبلغ 1 تيرابايت.

ويأتي هاتف Oppo Find X7 Ultra Satellite Edition في 3 ألوان، هي الأزرق والبني والأسود، وهو متاح عبر متجر أوبو الرسمي عبر الإنترنت.

وتكمن أهمية الاتصال بالأقمار الصناعية في هاتف أوبو Oppo Find X7 Ultra Satellite Edition في أنها تتيح للمستخدمين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية حتى في حالة عدم توفر الاتصال بشبكات المحمول الأرضية، مما يضمن بقاء المستخدمين على اتصال حتى في المناطق التي تفتقر للتغطية.

كما تعد تقنية 5.5G بتحسينات كبيرة في الشبكة مقارنة بشبكة الجيل الخامس التقليدية 5G، حيث توفر سرعات أعلى بشكل ملحوظ، وانخفاض كبير في زمن الوصول، وبذلك يستفيد المستخدم من سرعة تنزيل أعلى، وبث أكثر سلاسة عند مشاهدة المحتوى المفضل له عبر الإنترنت، وتجربة ألعاب أكثر استجابة.

ويقدم هاتف أوبو الجديد Oppo Find X7 Ultra Satellite Edition شاشاة أموليد AMOLED منحنية بقياس 6,82 بوصة، ودقة 3168×1440، بمعدل تحديث متكيف من 1 إلى 120 هرتز.

والمعالج في هاتف أوبو الجديد من نوع كوالكوم سنابدراجون Snapdragon 8 Gen 3 القوي، والبطارية بسعة 5000 مللي أمبير ساعة، تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 100 واط.

ويثير هاتف أوبو الجديد الإعجاب بمجموعة الكاميرات متعددة الاستخدامات، حيث يتميز بكاميرا واسعة الزوايا بدقة 50 ميجابيكسل، مع مستشعر كبير مقاس 1 بوصة، وفتحة f/1.8 للحصول على أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة.

علاوة على ذلك، يحصل المستخدمون على عدستين مقربتين بدقة 50 ميجابيكسل، تقدمان تجربة تكبير مذهلة، وبذلك يكون هاتف أوبو الجديد Find X7 Ultra أول هاتف ذكي في العالم مزود بعدسة مقربة مزدوجة.

كما تحتوي مجموعة كاميرا الهاتف على عدسة واسعة للغاية بدقة 50 ميجابيكسل، وفتحة f/2.0، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.