Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أواجيك للتطوير» تشارك بمشروع «أواجيك تاورز» في «عقار شو»

 

تشارك شركة أواجيك للتطوير العمرانى بمشروعها الجديد “أواجيك تاورز” فى فعاليات معرض عقار شو.

قال محمد السيد، نائب رئيس مجلس الإدارة للتسويق و المبيعات، إن المشاركة فى المعرض تعتبر إحدى آليات التسويق الناجحة التى وضعتها الشركة، حيث تعتبر المعارض إحدى وسائل التواصل المباشرة مع العملاء.

وأضاف أن مساحة مشروع أواجيك تاورز تبلغ 8035 متر، وهو أكبر مبنى متعدد الاستخدامات بمنطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.

وهو عبارة عن مبنى أرضى و 14 دور متكرر متعدد الاستخدامات تجارى و إدارى و طبى و سكنى بعدد 596 وحدة و يضم محلات تجارية متنوعة و كافيهات و مطاعم بالدور الأرضى و بداية من الدور الثانى ينقسم المشروع إلى ثلاثة أبراج منفصلة إدارى و طبى و سكنى بمداخل و مصاعد كهربائية مستقلة.

و قد عملت الشركة على توفير مساحات وتصاميم مختلفة تناسب كافة الاحتياجات وتبدأ المساحات في التجاري من 31 متر والاداري من 34 متر والطبي من 43 متر والسكني 41 متر .

وأضاف انه تم التعاقد مع مكتب DCI+ للاستشارات الهندسية والتطوير العمراني وذلك لتنفيذ كافة التصاميم المعمارية والتي تتميز بخبرة 25 عام في السوق العقارة وتنفيذ أكثر من 750 مشروع في 12 دولة مختلفة.

وتعاقدت الشركة أيضا مع مؤسسة تشاور لإدارة الرعاية الطبية Tashwer، وهي شركة متخصصة في القطاع الطبي منذ عام 2008، وتعمل على إدارة الرعاية الطبية في المستشفيات والمراكز الطبية؛ للخروج بمنتج طبي مميز يتوافر فيه التقنيات الطبية العالمية وذلك للخروج الى السوق بمشروع عقاري متميز يتوفر فيه كافة المواصفات والمعايير العالمية .

وتم التعاقد أيضا مع شركة كاد KAD وذلك لادارة و تشغيل المنشأت التجارية، وهي شركة ذات خبرة كبيرة في مجال الإدارة والتشغيل للمراكز التجارية، وتم استلام أرض المشروع بالفعل وتم البدء في أعمال الحفر والإنشاءات طبقا للجدول الزمني لتنفيذ المشروع والذي سيتم تسليمه خلال ثلاث سنوات .