Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أمازون» تقتحم مجال بيع وتداول رموز NFT.. وتحدد موعد الانطلاق

تستعد شركة أمازون للتجارة الإلكترونية، لاقتحام مجال بيع وتداول رموز NFT غير القابلة للاستبدال، وذلك بتحديدها موعد إطلاق أول سوق رسمي تابع لها لبيع وتداول هذه الرموز، تنافس به أسواقا كبرى متخصصة في هذا المجال نفسه، مثل سوق “أوبن سي”.

وستطلق أمازون رسمياً سوقها الرقمي لبيع وتداول رموز NFT غير القابلة للاستبدال، والذي سيحمل اسم Amazon Digital Marketplace، يوم 24 من شهر أبريل المقبل.

ومن المنتظر أن تخصص أمازون علامة تبويب خاصة بالسوق الرقمي سيتم تثبيتها عبر منصتها الرئيسية للبيع الإلكتروني، حتى يكون من السهل على المستخدمين الانتقال لها بشكل مباشر عند تصفح موقع أمازون الرئيسي.

وبداية من موعد الانطلاق، أمازون ستتيح 15 تشكيلة من رموز NFT غير القابلة للاستبدال، للبيع عبر المنصة، مع وضعها لبعض ضوابط الشراء في بداية عمل السوق الرقمي الجديد.

من ضمن هذه الضوابط، إلزام الراغبين في الشراء بامتلاك حسابات خاصة عبر موقع أمازون، ولن يتم الشراء إلا باستخدام بطاقات الائتمان.

كما سيتاح سوق أمازون الرقمي لبيع وتداول رموز NFT غير القابلة للاستبدال لعملاء أمازون في الولايات المتحدة فقط في بداية فترة تشغيله، على أن يتاح للعملاء من دول أخرى في وقت لاحق وبشكل تدريجي.