Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ألوان جديدة تميز هواتف آيفون 15 المنتظرة من «آبل» 

تعتزم شركة “آبل”، إطلاق هواتف آيفون 15 وآيفون 15 برو بعدة ألوان جديدة، فمن المتوقع أن تضيف اللون البرتقالي لهواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس.

كما ستطرح هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس بلونين جديدين، هما الأزرق الداكن بالإضافة لون التيتانيوم الأصلي، وهو لون يقع بين الرمادي والفضي، وفقًا لتقارير صحفية.

ومن المنتظر أن تأتي هواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس بألوان أخرى، وهي: الأسود، والأبيض، والأزرق والأصفر، في حين ستتوفر هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس كذلك باللونين الأسود والفضي.

ويتوقع أن تطلق آبل لونًا إضافيًا آخر لهواتف آيفون 15 الأساسية، وهو اللون الأحمر ربيع العام المقبل، حيث اعتادت آبل الكشف عن لون إضافي بعد مرور 6 أشهر على الإطلاق الأولي لهواتف آيفون الجديدة.

وقدمت آبل اللون البرتقالي سابقًا قبل 5 أعوام عندما طرحت هاتف آيفون XR. فيما سيغيب اللون الذهبي عن قائمة الألوان المتاحة في إصدارات برو، إذ ترجح بعض المصادر عدم ملاءمته للإطار الجديد المصنوع من التيتانيوم.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن آبل ستغير من تصميم كابلات الشحن المرفقة في علب الشراء، لجعل ألوانها متماشية مع ألوان الهواتف المرفقة معها، بالإضافة إلى زيادة طولها ومتانتها.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تغيير منفذ الشحن إلى منفذ USB C لأول مرة في هواتف آيفون. ومن المتوقع أن تكشف آبل عن سلسلة هواتف آيفون 15 الجديدة خلال شهر سبتمبر المقبل.