Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ألعاب أطفالك في العيد يمكنك شراؤها أونلاين.. منها صرصار بـ«ألف جنيه»!

من مظاهر الفرحة خلال الأعياد، إقبال الأطفال على شراء الألعاب، لكن أزمة كورونا الحالية لا تزال تمنعنا من النزول للفرجة على محلات الهدايا والألعاب.

ومع ذلك، توفر مواقع التجارة الإلكترونية بديلا مميزا لشراء الألعاب أونلاين، مع معلومات كاملة وصور عن اللعبة، مع توصيلها إلى المنزل بكل سهولة وراحة وأمان، وكما أن الألعاب المعروضة مميزة، فالأسعار قد ترهق ميزانيتك!

تشكيلة مميزة من الألعاب على موقع نون Noon

يعرض موقع نون Noon للتجارة الإلكترونية تشكيلة مميزة من الألعاب، يمكنك مطالعتها عبر هذا الرابط، كما يقوم الموقع بتصنيف الألعاب لسهولة الوصول إلى نوع معين منها.

فمن القائمة الرئيسية للموقع على اليمين، سوف تجد تصنيفات مثل الفنون والحرف وألعاب الأطفال وألعاب البناء والهوايات والتعليم والمعرفة.

من بين الألعاب المميزة التي يعرضها موقع نون Noon، لعبة على شكل صرصار مضيء، يمكن التحكم فيه عن بعد، يعمل بالأشعة تحت الحمراء، وهو مناسب لهواة المقالب، كما سيضفي البهجة على الأطفال في الحفلات.

ويباع الصرصار المضيء على موقع نون بسعر 999 جنيها مصريا، ويمكن شراؤه عبر الموقع.

“سوق.كوم” يهتم بالألعاب المناسبة لميزانيتك

يغلب على موقع التجارة الإلكترونية “سوق دوت كوم” Souq الاهتمام بالألعاب المناسبة لمعظم الميزانيات، فسوف تجد ألعابا مثل كروت اللعب (الكوتشينة) تبدأ من 20 جنيها، فيما تتنوع أسعار الألعاب كلما تعمقت داخل الموقع.

ويعرض “سوق دوت كوم” قائمة سهلة لفلترة الألعاب على الموقع، فيمكنك أن تختار العلامة التجارية من القائمة على اليمين لعرض الألعاب الخاصة بها، كما يمكنك اختيار فئة اللعبة أو العمر أو المجموعة المستهدفة (بنات أو أولاد أو الجنسين) لمزيد من الدقة.

من الألعاب الشيقة، التي يمكنك اقتناؤها من “سوق دوت كوم”، جهاز لاسلكي للأطفال، يمكنه الاتصال في نطاق 100 متر، وهي لعبة شيقة تستهدف الأولاد والبنات في نفس الوقت، وسعرها مناسب 63 جنيها تقريبا.

قائمة مميزة من الألعاب على “جوميا”

وربما يكون موقع التجارة الإلكترونية “جوميا” Jumia هو الأكثر ترتيبا واهتماما في إبراز ألعاب الأطفال على موقعه، فمن الصفحة الرئيسية للألعاب ستجد أمامك تصنيفات الألعاب، مثل شخصيات كرتونية أو عرايس أو ألعاب التفكير أو سيارات بالريموت أو ألعاب تعليمية.

ومن الأقسام المميزة في جوميا، قسم ألعاب فنون وحرف الأطفال، خاصة أن المتخصصون ينصحون بتحويل اهتمام طفلك بعيدا عن الهواتف والألعاب الإلكترونية إلى الألعاب اليدوية التي تنمي المهارات.