Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أكام الراجحي» تختتم الموسم الاول لمبادرة «القط لحظة سعادة» بقصص لأبطال حقيقين

اختتمت شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري مبادراتها الأخيرة التي اطلقتها خلال شهر يونيو الماضي تحت عنوان «القط لحظة سعادة» Capture the happy moment، والتي تهدف إلى نشر السعادة والفرح والانطلاق بين الناس والبحث عن مفهوم للسعادة بمختلف طوائف وشرائح المجتمع وتفاوت الأعمار ، والتي كان أبطالها في بداية الانطلاق مجموعة من نجوم السوشيال ميديا المعروفين والمميزين والذين يقدمون محتوى فى فيديوهاتهم يعبرون من خلاله عن هرمون معين من هرمونات السعادة الأربعة لتشجيع الناس على السعادة والأمل والانطلاق وحب الحياة.

وضمت عمرو وهبه ودينا داش وحسن جبر وكريم السيد وريم و بربري وآية و ياسر وعلا رشدي ونورهان قنديل وليلي غالب وهنا غنيم ومحمد مكاوي واحمد الوكيل ولجينا صلاح.

ولاقت المبادرة اقبالا كبيرا من متابعي ومحبى هؤلاء النجوم والتي تخللها مسابقة لاختيار أفضل فيديو من هؤلاء المتابعين والذى يعبر فعليا عن أهم لحظة سعادة من الممكن أن يعيشها الانسان.

وتم اختيار فائز لكل نجم من نجوم السوشيال ميديا لأفضل فيديو وثق لحظة سعادة حقيقية تعبر عن هرمون من هرمونات السعادة والتوعية بأهمية الأربعة هرمونات الموجودة بأجسامنا، والتي تسبب احساسنا بهذا الشعور الرائع وهم هرمونات دوبامين اوكسيتوسين سيروتونين و اندروفين وكيفية الوصول لكل هرمون منهم وقد حصل الفائزين على كاميرا جو برو لتشجيعهم على التقاط المزيد من الذكريات السعيدة .

وعن فكرة المبادرة و الهدف منها أشار محمد الخولى رئيس قطاع التسويق بشركة أكام الراجحى،  إلى أن الشركة منذ انطلاقها بالسوق المصري وهى تدعم نشر وتعميق مبدأ السعادة في مشروعاتها وكيف تقدم لعملائها أفضل الخدمات وأهمها والتي من خلالها يشعر العميل بالراحة والرفاهية المتكاملة التي تحقق له السعادة.

وقال إن هذا الأمر كان السبب الرئيسي لإطلاق اسم D.O.S.E على أولى مشروعات الشركة بالساحل الشمالي والذى يرمز كل حرف منهم لهرمون من هرمونات السعادة والذى يتم افرازه تلقائيا لدينا بمجرد تحقيق او انجاز او الاستمتاع بشيء معين بطريقة مختلفة والتي تختلف أيضا من شخص إلى آخر ولذلك عندما أطلقنا المبادرة كان هدفنا في البداية هو تعريف الهرمونات المسؤولة عن السعادة واختلاف مفهومها من شخص لآخر.

وأضاف الخولى أن أكثر ما اسعده في هذه المبادرة هو كم الفيديوهات التي تم ارسالها وتوضح اختلاف مبدأ السعادة من شخص لأخر وان جميع المتابعين استطاعوا فهم معنى الهرمونات الاربعة التي يرمز لها مشروع D.O.S.E وقدرتهم على استغلالها بالشكل الأمثل للوصول إلى أعلى مراحل السعادة بالإضافة الى اختيار قصص من الواقع أبطال حقيقين يعيشون لحظات السعادة بطريقتهم الخاصة.

أكد أن الهدف من إطلاق هذه المبادرة كان تبنى الشركة لنشر الوعى بأهمية أن تكون السعادة أسلوب حياة ونهج يسير عليه الجميع دائما لتحقيق اعلى مراحل الرضا والراحة النفسية.

لفت إلى إن هذه المبادرة ستستمر خلال الفترات المقبلة بأفكار جديدة ومبتكرة لتكون بصمة مميزة خاصة جدا بمشروع D.O.S.E لان المشروع في تصميمه بالكامل سيكون نموذجا حقيقية لمكان ملئ بكافة المقومات التي تحقق السعادة في كل لحظة تعيشها داخل المشروع .