Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أكاديمية «مصر للطيران» تتعاون مع «فوري» وتتوسع في خدماتها الرقمية 

بدأت أكاديمية مصر للطيران للتدريب، خطة التوسع في خدماتها الرقمية، بالتعاون مع شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، حيث أتاحت خدمات الشركة على البوابة الإلكترونية للأكاديمية ‏وفقًا للتعاون الاستراتيجي بين الجانبين.

ويهدف التعاون بين الجانبين إلى تعدد نظم الدفع بالأكاديمية وخاصة الدفع الإلكتروني عبر قنوات فوري المختلفة وهي أكثر من 285,000 نقطة بيعPOS، إلى جانب تطبيق myFawry والمحافظ البنكية.

من جانبه، قال الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة الوطنية تحرص دائماً على تطبيق النظم التكنولوجية الحديثة من أجل إتاحة وتوفير حلول سهلة ويسيرة للعملاء، تنفيذاً للخطة التي وضعتها في مقدمة أولويتها وهى التوسع في تقديم خدماتها الرقمية تماشياً مع زيادة ترددات الشركة إلى العديد من نقاطها حول العالم.

وأعرب الطيار إيهاب الطحطاوي، رئيس الأكاديمية عن سعادته بهذا التعاون الجديد، قائلًا: هذا ليس بالتعاون الأول مع فورى، والتي تتميز بخبرة كبيرة وكوادر بشرية على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المالية.

كما عبر حسام عز الدين، ا‏لرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري عن سعادته بهذه الشراكة مع مصر للطيران، مشيراً إلى أن الشركة جمعت عقولاً شابة من المتخصصين الموهوبين الذين التزموا ببناء تكنولوجيا على مستوى عالمي من الجودة وأمن المعلومات وسهولة الاستخدام.

وحضر الاحتفال ‏من جانب الأكاديمية الطيار ‏إيهاب الطحطاوي ‏رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب والمحاسب سيد سويفي مدير عام الشئون المالية، ومثَّل شركة فورى حسام عز الدين ا‏لرئيس التنفيذي للقطاع التجاري، وإسلام جابر رئيس القطاع التجاري بالشركة.