Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أشرف عوض: الرئيس السيسي يدعم القطاع الخاص.. وعقدنا شراكة ناجحة مع الحكومة

قال أشرف عوض، رئيس مجلس إدارة AVA MINA Groub، إن شركته استطاعت تدشين شراكة مع شركات قطاع الأعمال، وهذه التجربة رائدة، كما أنه جاء طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي أن تتداخل الشركات مع بعضها «الخاص والعام».

وأضاف عوض، خلال كلمته فى المؤتمر، أن القطاع الزراعي والقطاع الصناعي هما أساس التنمية، لكن العقار هو بناء الحضارات، والفراعنة أنشأوا حضارتهم بالبناء.

وطالب عوض بتكثيف جهود الدولة والحوافز الممنوحة ممثلة في إعطاء سعر صرف الفائدة مميز لكل من الأراضي الزراعية والصناعية والعقارية.

وتابع بالإضافة إلى ضرورة توفير قطع أراضي بالشراكة مع الدولة بشكل أكبر لأنها ستؤدي إلى توسيع المشاريع العقارية والسماحة العمرانية مما تتيح للمطور العمل بأريحية لتوفير مساحة كافية وتزويد الطاقة الإنتاجية.

وشدد على أهمية تثبيت سعر الصرف قبل الحديث عن تصدير العقار، لأن العميل يتردد كثيرًا قبل الشراء وسؤال واحد يسيطر عليه وهو بأي سعر صرف للدولار يتم على أساسه حساب عملية الشراء.

ويقام مؤتمر صناع القرار في نسخته الثالثة التي تم تخصيصها للقطاع العقاري بعد النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر.

كما يقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الإسكان ويشارك فيه لفيف رفيع المستوى من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء الشركات في القطاع الخاص.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام وهي من أكبر الشركات المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبري لأكثر من 15 عام، ومن أهم اعمالها السابقة تنظيم مؤتمر the Markerers league، الذي يعد الحدث السنوي التسويقي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يعمل على مواكبة وتطوير منظومة التسويق فى مصر والشرق الأوسط.

ودام تنظيمه لـ7 دورات علي مدار 7سنوات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر المسؤولية المجتميعة للشباب YSR، بهدف دعم الدور الريادي للشباب في العمل المجتمعي من خلال تنظيم 3دورات من المؤتمر.