Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أشرف القاضي: 64% من فريق عمل المصرف المتحد من الشباب

أعلن اشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، عن تدشين منتدى “أجيال” بمشاركة نخبة من شباب المصرف المتحد من أصحاب الرؤى الإبداعية والمبادرات المصرفية والاجتماعية والثقافية والرقمية.

ويهدف منتدى “أجيال” إلى تعزيز سبل الحوار بين شباب المصرف المتحد بمختلف فروعه الـ68 المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وأيضًا الثلاث مراكز رئيسية، لتبادل الخبرات العملية وتعميق ثقافة الإبداع وتنمية الجانب الابتكاري سواء على مستوى العمل المصرفي أو على مستوى العمل الاجتماعي وإعلاء القيم الإنسانية.

وأعرب القاضي، أن نسبة الشباب من فريق عمل المصرف المتحد بلغت 64%، الأمر الذي دفع نحو التخطيط لعملية دمج مؤسسي للشباب وتنمية المهارات القيادية المستقبلية لهم لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وفقا لرؤية الدولة المصرية 2023 والبنك المركزي المصري ومبادئ الأمم المتحدة الـ17.

وأوضح أن المستقبل القريب يحمل زيادة في الطلب علي الحلول البنكية الرقمية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتوسيع مجالات استخداماته، خاصة أنه مازال في مرحلة البدايات والتي تستند على عملية، إدخال البيانات والتعلم والفحص والتحليل لبيانات العملاء.

كما يحمل المستقبل إثراء العقل الاصطناعي عن طريق إمداده بكم هائل من المعلومات، فضلا عن تطويره من خلال مفردات لغوية تمكنه من التصرف كالإنسان الطبيعي مثل تطبيق Chat GPT، لذلك لزم علينا تاهيل وتنمية القيادات الشابة بآليات سوق العمل وتحصينهم بمميزات تنافسية للصناعة المصرفية في المستقبل.

وتضم باقة “أجيال” مجموعة من الحلول البنكية والرقمية تحت مسمى “بنكك علي الخط” وهم الانترنت البنكي والموبايل البنكي والمحفظة الرقمية، ليتمكن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم، وعمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام.

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها، بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الإئتمانى الذاتي I-Score، وشحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وامكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبري والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.