Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أسترا تك تتعاون مع الصكوك الوطنية لتزويد ثمانية ملايين مستخدم لتطبيق بوتيم بفرص استثمار

تقدم بوتيم من خلال هذا التعاون مفهوماً جديداً للأفراد حول الادخار والاستثمار

أعلنت أسترا تك، المجموعة الرائدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في دولة الإمارات، عن توقيع مذكرة تفاهم مع الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، بهدف توفير خدمات الادخار والاستثمار للملايين من مستخدمي تطبيق بوتيم.

خيارات التمويل

وتتيح هذه الشراكة لعملاء أسترا تك إمكانية الوصول إلى خيارات التمويل متناهي الصغر المصممة خصيصاً للأفراد من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط عبر تطبيق بوتيم بدعم من منصة تداول الصكوك “المنصة” المملوكة لشركة الصكوك الوطنية. وتوفر هذه المنصة حلاً رقمياً مناسباً للشركات والأفراد في دولة الإمارات الذين يسعون إلى إيجاد حلول مالية مدعومة بأصول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع للأتمتة الشاملة.

برامج الادخار

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي تطبيق بوتيم الاستفادة من فرصة الاشتراك في برامج الادخار من خلال التطبيق، الذي يوفر منصة لعشرة ملايين مستخدم في دولة الإمارات و150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. وتوفر هذه الشراكة فرصاً مميزة لعملاء أسترا تك لتحقيق الرفاه المالي وزيادة مدخراتهم.

فرص استثمارية

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبد الله أبو الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة أسترا تيك وبوتيم: “يسرنا التعاون مع شركة الصكوك الوطنية لتقديم فرص استثمارية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية إلى قاعدة المستخدمين الواسعة التي تضم أكثر من 150 مليون شخص. وتشكل هذه الشراكة خطوة متقدمة تهدف إلى تعزيز عملية التحول الرقمي لفرص الاستثمار وتسهيل الوصول إليها. كما نسعى إلى تمكين المستخدمين من الاستثمار بسهولة والادخار من أجل مستقبل مالي آمن ومزدهر.”

رؤية

ومن جهته، قال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: “يسعدنا الإعلان عن شراكتنا مع أسترا تك؛ حيث تتماشى هذه الخطوة مع رؤيتنا الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز التعاون مع الشركات الوطنية. ويتيح لنا هذا النهج الاستراتيجي المساهمة في ضمان الازدهار المالي والمستقبل الآمن لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، بالإضافة إلى الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور. كما نهدف من خلال برامجنا وحلولنا المتنوعة إلى زيادة تأثيرنا وتوسيع قاعدة المستفيدين منها.“

التعاون

وتقدم بوتيم من خلال هذا التعاون الفريد مفهوماً جديداً للأفراد حول كيفية الادخار والاستثمار في دولة الإمارات، مما يتيح لهم فرصاً أكثر ملاءمة. ويعكس التعاون مع شركة الصكوك الوطنية التزام شركة أسترا تك في تمكين الأفراد وتسهيل وصولهم إلى الخدمات. كما تفتح هذه الشراكة آفاقاً جديدة للمنظومة الرقمية في دولة الإمارات، مما يضمن وصول الجميع إلى فرص الادخار والاستثمار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في المستقبل.

عوائد تنافسية

وتوفر شركة الصكوك الوطنية فرصاً للشركات والأفراد من مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها لبناء وتعزيز شبكة أمان مالية لمدخراتهم، بالإضافة إلى فرص الاستثمار في برامج بعوائد تنافسية ، وذلك بهدف إثراء معارفهم حول الادخار والاستثمار والتشجيع على تحقيق أداء مالي مستدام. كما تقدم الشركة برنامج المكافآت الأكبر في الدولة، والذي يضم جوائز مميزة تصل إلى 35 مليون درهم إماراتي، مع مكافأة المستخدمين بناءً على سلوكهم الادخاري.