Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أرقى للتطوير» تدرس عروضا من علامات تجارية للتواجد في «أي بيزنس بارك» 

قال أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة أرقى للتطوير العقاري، إن الشركة ناقشت في اجتماعها مع شركة “كاد” لإدارة المنشآت التجارية التطورات الخاصة بمشروع “أي بيزنس بارك” على المستويات البيعية والتدفقات النقدية.

أوضح، “جمال الدين”، أنه تم مناقشة بعض التنسيقات الخاصة بالموقع العام للأدوار الخاصة بالمباني ككل سواءاً ممرات أو مناطق خضراء أو عناصر مائية وتوزيع الاضاءات المختلفة وانسياب حركة المشاة والسيارات بالمواقف المخصصة؛ إضافة إلى مناقشة الدراسة الخاصة بحركة المرتادين أفقياً ورأسياً باستخدام المصاعد والسلالم الكهربائية والممرات الداخلية والخارجية للمشروع.

من جانبه قال هيثم كامل مدير المبيعات بالشركة، إنه يتم حالياً دراسة بعض العروض المقدمة من عدة علامات تجارية شهيرة تمهيداً لإمضاء عدة مذكرات تفاهم حول وجودها بمشروع أبراج “آي بيزنس بارك”.

وقالت مها الفنجري، مديرعام شركة “كاد”، إن مشروع أبراج “آي بيزنس بارك” في العاصمة الإدارية الجديدة سيحتفظ بنسبة من الوحدات التجارية وستكون مخصصة للإيجار فقط، وليس البيع؛ للحفاظ على أداء المركز التجاري بعد التشغيل وضمان قدرته على استقطاب العلامات المعروفة في السوق واستمرارية المول في النجاح على المدى الطويل وبالتالي الحفاظ على استثمارات ملاك الوحدات الآخرين.

لفتت إلى التعاون مع إدارة شركة أرقى للتطوير العقاري خاصة مع إصرار الشركة منذ بداية الشراكة الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالمشروع سواء من الناحية الهندسية واختيار أنشطة المحال التجارية وتحديد مزيج التنوع السلعي قبل بيع متر واحد بالمشروع.