Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أرضك للتنمية» تستثمر 400 مليون جنيه في «زيزينيا المستقبل» هذا العام

كشفت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى، أنها ستضخ نحو 400 مليون جنيه في مشروعها “زيزينيا المستقبل”، حيث ستبدأ أعمال التشطيبات الخارجية والبنية التحتية للمرحلة الأولى في مشروعها زيزينيا المستقبل فى مستقبل سيتي.

وأعلنت “أرضك”، عن توقيعها على الشريحة الأولى بقيمة 250 مليون جنيه للانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والبنية التحتية على أن يكون التسليم العام المقبل.

 

وقال المهندس هشام عبد الخالق – الرئيس التنفيذي للشركة، إنه يجرى حاليا العمل بشكل مستمر داخل المشروع لإنهاء اعمال التشطيبات لمباني الوحدات الخاصة بالمرحلة الأولى، وكذا البنية التحتية للمشروع والتي تتضمن المرافق والمساحات الخضراء والبحيرات، وذلك بالتعاون مع 4 شركات مقاولات فى نفس الوقت بهدف تكثيف الأعمال والإسراع من وتيرتها فى الفترة الحالية وحتى تسليم المرحلة الأولى للوفاء بمواعيد التسليم الخاصة بالعملاء.

ومن المقرر بدء تسليم المرحلة الأولي من زيزينيا المستقبل في يونيو 2022، وتبلغ إجمالي استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه، وتتعاون أرضك للتنمية والاستثمار العقاري مع عدد من شركات المقاولات وعدد من الشركات المتخصصة بتطوير البنية التحتية لتطوير للانتهاء من مشروع زيزينيا المستقبل في الخطة الزمنية المحددة.

ويقع مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة مستقبل سيتي وتبلغ مساحة المشروع أكثر من 70 فدان.