Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أرخص 5 باور بانك من هواوي يمكنك شراؤها من سوق دوت كوم.. أسعار تبدأ من 290 جنيها

تتنافس الهواتف الذكية فيما بينها في تقديم سعات عالية لبطارياتها، ومع ذلك لا تصمد كثير من الهواتف مع الاستخدام الكثيف لها

تتنافس الهواتف الذكية فيما بينها في تقديم سعات عالية لبطارياتها، ومع ذلك لا تصمد كثير من الهواتف مع الاستخدام الكثيف لها في الاتصال بشبكات الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب، خاصة مع بقاء معظمنا بعيدا عن مصدر للكهرباء أكثر الوقت.

لذلك، فمن المفيد امتلاك مصدر بديل للطاقة لشحن هاتفك الذكي، وهي وظيفة بنك الطاقة “باور بانك” Power Bank، التي أصبحت متاحة بسعات عالية هي الأخرى لتوفير مصدر دائم ومتنقل للشحن.

وقد اخترنا لك أرخص 5 باور بانك من ماركة هواوي، يمكنك شراؤها من موقع التسوق الإلكتروني “سوق دوت كوم” في مصر، والتي تبدأ أسعارها من 290 جنيها.

باور بانك هواوي 6,700 مللي أمبير

بسعر 291,5 جنيها مصريا، يمكنك اقتناء باور بانك هواوي Huawei pb6700mg، بلونه الأسود المميزة، وتبلغ سعته 6,700 مللي أمبير ساعة.

ويوجد بهذا النوع منفذ واحد للشحن، ويزن 399 جرام، ويعتبر سعره وسعته مناسبا لأصحاب الميزانيات المنخفضة، ممن يريدون الحصول على باور بانك مناسب لإنقاذهم في أوقات الطوارئ.

باور بانك هواوي 10,000 مللي أمبير

وبسعر 322 جنيها، يمكن شراء باور بانك هواوي بلون بني مميز، وسعته 10,000 مللي أمبير ساعة، مع خلية بطارية مصنوعة من الليثيوم بوليمر عالي الكثافة، وهيكله الخارجي مصنوع من سبيكة ألمونيوم مع طبقة لونية معالجة بالأشعة فوق البنفسجية.

ولهذا النوع منفذ Type-C ومنفذ USB 2.0، ويوفر وسيلة لضبط القدرة الخارجة منه لكي تناسب مختلف قدرات الهواتف والأجهزة التي سيقوم بشحنها.

باور بانك هواوي 10,000 مللي أمبير

وبسعر 333 جنيها، يمكنك شراء باور بانك هواوي مميز بسعة 10,000 مللي أمبير ساعة، وبقدرة كهربية قصوى 18 واط، والمناسب لشحن معظم الهواتف الذكية الحديثة الموجودة حاليا، ويوجد به منفذ واحد للشحن.

باور بانك هواوي 13,000 مللي أمبير

وبدون زيادة كبيرة في السعر عن الباور بانك السابق، يمكنك شراء باور بانك هواوي AP007 بسعر 388 جنيها، وسعته 13,000 مللي أمبير ساعة.

ويتميز هذا الموديل من باور بانك هواوي بوجود منفذين للشحن، ما يعني إمكانية شحن هاتفين في وقت واحد، كما أن مواصفات الأمان به عالية، ومنها نظام أوتوماتيك لتوفير الطاقة.

باور بانك هواوي 12,000 مللي أمبير

ومن بين أجهزة باور بانك هواوي، يأتي هذا الجهاز المميز، وسعته 12,000 مللي أمبير ساعة، وسعره على سوق دوت كوم 999 جنيها.

وتبلغ قدرة شحن الجهاز 40 واط، وبه منفذين لشحن جهازين أو هاتفين في وقت واحد، وهو صالح لشحن أجهزة اللابتوب كذلك إلى جانب الهواتف، ويمتلك الجهاز شهادة الأمان من TUV Rheinland.