Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«أرابيسك للتطوير العقاري» ترعى برنامج «علي باب الوزير» لمعرفة أصول الهندسة وعلاقتها بشهر رمضان

ترعى شركة أرابيسك للتطوير العقاري برنامج «علي باب الوزير» لمعرفة أصول الهندسة وعلاقتها بشهر رمضان الكريم، ويقدم البرنامج جوائز سبائك ذهب بنهاية الشهر الكريم للفائزين.

وقال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن برنامج «علي باب الوزير» يهدف لمعرفة أصول الهندسة لأشهر الأماكن، بالإضافة إلي معرفة أشهر الأشخاص المؤثرين في الهندسة أيضا، فضلا عن التحدث عن أشهر الأدوات التي كان لها دورا في ظهور مجال الهندسة ومعرفة أصلها وربطها بشهر رمضان الكريم.

وتابع: أن البرنامج يتم تقديمه علي شاشة قناة النهار والذي يذاع الساعة الرابعة مساءا يوميا، ويقدم البرنامج جوائز ثمينة في نهاية شهر رمضان الكريم.

ولفت إلى أن البرنامج يتضمن سؤال للمشاهدين مع كل حلقة، من خلال صفحته على الفيس بوك وسيتم توزيع سبائك ذهب بنهاية البرنامج للفائزين.

وتعد هذه الخطوة إيمانا من شركة أرابيسك للتطوير العقاري لمعرفة أبرز الأماكن والشخصيات والأدوات الهندسية التي أثرت علي حياتنا بشكل كبير، وكان نتاج ذلك نهضة عمرانية علي مستوي العالم، ومازالت الشخصيات البارزة تنهض بالهندسة وذلك في عصر الذكاء الإصطناعي، والذي سيكون لنا معه دورا أيضا مع أبرز الشخصيات الذي توسعت وقامت بأحداث نقله نوعية فى التطوير العمراني.