Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أبوظبي التجاري بصدد إتاحة فتح الحسابات عبر الهاتف وتنفيذ نظام لإدارة النقد والمدفوعات الرقمية  

يعتزم بنك أبوظبي التجاري مصر، طرح خدمة فتح الحسابات عبر التطبيق الهاتفي للعملاء وغير العملاء في وقت قريب، مما يعزز الشمول المالي على مستوى مختلف الفئات.

وأشار البنك إلى أنه يعمل على تنفيذ نظام جديد لإدارة النقد والمدفوعات الرقمية والذي يتوافق مع المعايير العالمية الجديدة مثل معيار آيزو 20022 و’سويفت جي بي آي’.

ولفت إلى أنه قام برقمنة أكثر من 100 عملية بنكية خلال 2021 سواء على صعيد تطوير الأعمال الداخلية بالبنك أو الخدمات المقدمة للعملاء مع تبني قدرات مبتكرة تعد الأولى من نوعها بالسوق المصري مثل النظام اللحظي المعزز بالذكاء الاصطناعي لمكافحة الاحتيال بهدف بناء منظومة مالية سلسة وآمنة ومتاحة لراحة العميل على مدار الساعة من خلال خدمات الشات بوت والمحفظة البنكية والموبايل والإنترنت البنكي لكل من العملاء من الأفراد والشركات.

وحصل البنك على جائزة “أفضل تجربة مستخدم – مصر 2022” من مؤسسة “جلوبال فاينانس” العالمية، وذلك خلال حفل جوائز أفضل الخدمات الرقمية على مستوى العالم.

الجدير بالذكر، أن بنك أبوظبي التجاري حصل على عدد من الجوائز لأدائه القوي والنمو الذي حققه مما دفعه على قائمة البنوك الأسرع نمواً في مصر، كما حصل على العديد من الجوائز الرقمية تقديراً لجهود التحول الرقمي والشمول المالي.