Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

أبرز مزايا وإمكانيات هاتف «أوبو» الجديد Find N3 القابل للطي

بعد أن أعلنت شركة أوبو، رسمياً عن إطلاق هواتفها الجديدة القابلة للطي Find N3 و Find N3 Flip في الأسواق العالمية، إليك أبرز المواصفات والامكانيات.

إمكانيات هاتف OPPO Find N3

يقدم الهاتف الجديد إمكانيات تصوير مرتفعة، مع سهولة ومتعة الاستخدام، فهو الهاتف الأول القابل للطي الذي يحتوي على نظام متقدم في التصوير.

كاميرا هاتف Find N3 المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل به لمستوى إنتاجية الكمبيوتر.

ويأتي الهاتف مع بطارية من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 بحجم 4800 مللي أمبير مما يضمن استمرار الهاتف في العمل لمدة طويلة.

ويدعم الشحن السريع بقوة 67 واط، حيث يُمكن الوصول لشحن يصل إلى 80% من سعة البطارية في فترة لا تتجاوز 30 دقيقة، وشحن يبلغ 100% في 42 دقيقة فقط.

ويأتي الهاتف بذاكرة تخزين UFS 4.0 بحجم 512 جيجابايت مع 16 جيجا رام. ويمكنه تشغيل 40 تطبيق في نفس الوقت.

مميزات هاتف Find N3

شاشه Find N3 يأتي بمساحة عرض أكبر من خلال شاشة خارجية 6.3 بوصة، ويبدو بمظهر هاتف ذكي تقليدي في حال طي الشاشتين.

كما تتيح تكنولوجيا LTPO ومعدل التحديث الذي يبلغ من 1-12 هرتز في هاتف أوبو الجديد تجربة استخدام سلسة وسريعة لجميع التطبيقات والألعاب.

وتصل نسبة سطوع هاتف أوبو Find N3 إلى 2800 شمعة، وحتى عند الاستخدام في الشمس الساطعة مباشرة.

ويتضمن هاتف Find N3 ثلاثة سماعات، مما يوفر صوت ستيريو للقناة اليسرى واليمنى، كما أن الصوت أعلى بنسبة 30% بالمقارنة بالنسخة السابقة، مع صوت أغنى وأقوى بنسبة 100%، مع خاصية Spatial Audio في السماعات أو سماعات الأذن.

ويتميز هاتف أوبو القابل للطي الجديد بوجود الجيل الثالث من تقنية Flexion Hinge التي تجعل الهاتف الجديد أرفع وأقل وزناً.

ويأتي الهاتف بتصميم رفيع حيث يبلغ سمكه 5.2 مليمتر وهو مفتوح و11.7 مليمتر وهو مغلق، بوزن 239 جرام، ومن السهل للغاية استخدامه وحمله باليد.

كاميرا هاتف Find N3

هاتف Find N3 مزود بثلاثة كاميرات، تقدم ثلاثة أطوال بؤرية، وهم 14 و24 و70 مليمتر.

وتأتي الكاميرا الأولى بحجم 48 ميجا بكسل، أما الثانية فهي كاميرا “تيلي فوتو” بدقة تبلغ 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة تبلغ f/2.6، والثالثة كاميرا البورترية.

ويستخدم الهاتف نظام أندرويد مع ColorOS 13.2، وتوفر الشركة له أربعة أعوام من تحديثات البرمجيات وخمسة أعوام من التحديثات الأمنية.

والهاتف مزود بالجيل الجديد من Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 Mobile Platform، مما يوفر أداء مُحسن بنسبة 35% وكفاءة أعلى بنسبة 40% بالمقارنة بالجيل السابق من مجموعة الشرائح.