Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آيكتك» تتحد مع armatura لتطوير المنتجات التقنية الحديثة في السوق السعودي

أعلنت شركة تقدم العالمية للاتصالات وتقنية المعلومات، عن توقيعها عقد مع شركة armatura، تحصل بموجبه على آيكتك على توزيع حصري لمنتجات armatura المتطورة في السوق السعودي، حيث تتحدان حصرياً لتطوير المنتجات التقنية الحديثة في السوق السعودي.

وذكرت آيكتك في بيان لها على تداول، إن مدة العقد 3 سنوات، مشيرة إلى أن قيمته تعتمد على قيمة المنتجات المشتراة في الفترة من 2023 وحتى 2025 قابلة للتمديد.

وبموجب عقد الاتفاق سيتم توزيع وتطوير حصري لمنتجات شركة armatura التي تأسست في أمريكا، وهي عبارة عن مجموعة من الحلول الأمنية المبتكرة عالمياً تدعم الأمن السيبراني ومكافحة سرقة واختراق البيانات وبيانات الاتصال المشفر والتحكم في الوصول البيومتري وإدارة الوقت والحضور والتعرف على الوجه وأتمتة المباني الذكية، وحلول الذكاء الاصطناعي للصناعات المختلفة.

وذكرت الشركة أن التزام armatura الثابت عالمياً ومحلياً بالتميز والاستثمار في تقنيات تدعم أحدث التقنيات في الأمن السيبراني يكمل تماماً خططها المستقبلية.

وتوقعت الشركة أن يظهر الأثر المالي الإيجابي لهذه الاتفاقية في نهاية الربع الرابع من عام 2023، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة في الاتفاقية.