Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آنت جروب» الصينية تطلق نموذج ذكاء اصطناعي للخدمات المالية

أطلقت شركة “آنت جروب” المتخصصة في مجال التقنيات المالية، نموذج ذكاء اصطناعي جديد للعمل داخل التطبيقات والخدمات المالية للشركة، وذلك ضمن سلسلة متتابعة من الإعلانات للشركات الصينية حديثًا في مجال الذكاء الاصطناعي.

وذكرت الشركة الصينية، إنها تجري حاليًا اختبارات مغلقة لتطبيقين يعتمدان على نموذج الذكاء الاصطناعي المالي الخاص بها. يسمى التطبيق الأول Zhixiaobao 2.0، وهو مصمم لإعطاء العملاء نصائح مالية، وتزعم الشركة أنه يمكن أن يضاهي المحللين الماليين العاديين في تحليل السوق والقدرة على التفكير، وسيكون متاحًا بمجرد حصوله على الموافقة التنظيمية.

أما التطبيق الثاني Zhixiaozhu 1.0، وهو موجه للمتخصصين في مجال المال والأعمال، ويمكنه إجراء تحليلات للاستثمار واستخراج المعلومات، وغيرها من المهام المرتبطة بالأسواق المالية.

و“آنت جروب” شركة تقنية مالية صينية، تأسست عام 2014 وكانت تابعة لمجموعة Alibaba الصينية، وتُعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال التقنية المالية على مستوى العالم.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات المالية والتقنية، مثل الدفع الإلكتروني، والتجارة الإلكترونية، وإدارة الثروات، والقروض الاستهلاكية، وتقنية البلوكتشين، والتأمين.