Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تعلن عن عرض ترويجي نادر لبيع أجهزة «آيفون» في الصين

أعلنت شركة آبل، عن عرض ترويجي نادر لبيع أجهزة آيفون في الصين، حيث تقدم أربعة أيام من الخصومات على أجهزة آيفون والملحقات ذات الصلة، قبل إطلاق أجهزتها من الجيل التالي في البلاد.

ووفقًا لإشعار على موقع الشركة عبر الإنترنت، فإنها تعرض خفض ما يصل إلى 600 يوان (89 دولارًا) من سعر سلسلة “آيفون 13 برو” خلال الفترة بين التاسع والعشرين من يوليو والأول من أغسطس، بشرط أن يتم الشراء عن طريق منصات دفع محددة تشمل “علي بابا” التابعة لمجموعة “آنت جروب”.

وعلى مدار الفترة الماضية، قدمت الشركة العديد من خيارات الدفع في الصين، بما في ذلك خطط التقسيط وأسعار أقل للطلاب، لكنها امتنعت عن تخفيض أسعار منتجاتها الرئيسية في البلاد لسنوات.

وتأتي الخصومات في الوقت الذي يحاول فيه الاقتصاد الصيني التعافي من عمليات الإغلاق المرتبطة بـ”كوفيد-19″ في مراكز الأعمال بشنجهاي وبكين، والتي أضرت بمبيعات العلامات التجارية المحلية الرائدة للجوالات الذكية بما في ذلك “شاومي كورب” و”فيفو” وأوبو”.

وخالفت آبل هذا الاتجاه، حيث سجلت نموًا في شحنات الصين خلال يونيو، وفقًا للإحصاءات الوطنية، على الرغم من أن الخصومات تشير إلى أنه لا يزال لديها فائض في المخزون قد يتجه إلى النصف الأخير من العام.