Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تطلق تحديث IOS 17.1.1 لإصلاح مشاكل آيفون 15

عملت “آبل” على إصلاح بعض المشاكل التي ظهرت مؤخراً في هواتف آيفون 15، عبر إطلاق تحديثًا جديدًا لهواتف آيفون وهو تحديث iOS 17.1.1.

ويستهدف التحديث الجديد إصلاح بعض المشاكل التي ظهرت مؤخرًا، ومنها تلف شريحة الاتصال القريب المدى NFC في هواتف آيفون 15 الجديدة عند شحنها لاسلكيًا في بعض سيارات بي إم دبليو وتويوتا سوبرا الحديثة.

وسببت تلك المشكلة إزعاجًا شديدًا للمستخدمين المتضررين الذين توقفت لديهم خاصية الدفع الإلكتروني من خلال هواتفهم بالإضافة إلى خصائص أخرى.

ويعمل التحديث iOS 17.1.1 الجديد كذلك على إصلاح مشكلة أخرى في إظهار الويدجت أو التطبيقات المصغرة على شاشة القفل في هواتف آيفون.

ولا يُعرف إن كان التحديث الجديد يصلح مشكلة الاتصال عبر واي فاي التي ظهرت في بعض هواتف آيفون عقب الترقية إلى نظام iOS 17، لكنها على الأرجح ستُحل مع تحديث iOS 17.2 القادم، الذي لا يزال حاليًا في المرحلة التجريبية.

ولتحميل التحديث الجديد على أجهزة آيفون وآيباد، عليك الذهاب إلى “الإعدادات Settings”، ثم الضغط على “عام General”، ثم اختيار “تحديث البرنامج Software Update”، ثم اختيار “تنزيل وتثبيت Download and Install”.

وعالجت آبل الكثير من مشاكل هواتف آيفون حديثًا عبر تحديثات النظام، وكان أبرزها إصلاح مشكلة الحرارة الزائدة في هواتف آيفون 15 الجديدة.