Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تطرح هاتفها الأول القابل للطي في هذا الموعد

كشفت تسريبات جديدة عن الجدول الزمني المحتمل للكشف الرسمي عن أول جهاز قابل للطي لشركة آبل، وذلك ضمن إصدارات هواتفها المحمولة الذكية، فضلاً عن بعض المواصفات الخاصة بهذا الإصدار المنتظر.

وسلط تقرير جديد عبر منصة “The Elec” الكورية الجنوبية، الضوء على المزيد من التفاصيل التي تخص الهاتف، وأبرزها أن آبل تستعد للكشف عن جهازها القابل للطي في الفترة بين عامي 2026 و2027.

وبحسب التقرير، فإن الحجم المتوقع للشاشة الخاصة بالجهاز القابل للطي، حيث ستتراوح بين 7 و8 إنشات، مما يعزز الآمال والتوقعات حيال تقديم آبل لنموذج فريد في عالم الأجهزة القابلة للطي.

وأشار التقرير إلى أنه بناء على الحجم الكبير المتوقع لشاشة أول هاتف قابل للطي، فإن أبل قد تستبدل جهاز iPad mini الحالي البالغ حجم شاشته 8.3 إنش، بالإصدار القابل للطي المنتظر.

وأفادت التسريبات بأن أبل ستُطلق هاتفها القابل للطي تحت اسم “iPad Fold” كعلامة تجارية منفصلة، ومن المتوقع الكشف عن هذا الجهاز بعد إطلاق الجيل الجديد من أجهزة iPad المميزة بشاشات OLED

وفي الوقت نفسه، هناك توقعات أخرى تشير إلى عدم استبدال أجهزة iPad mini، حيث تستعد أبل لإطلاق جيل جديد من هذه الأجهزة المصغرة المزودة بشاشات OLED في العام المقبل.

ورغم أن هذه المعلومات لا تزال غير رسمية، إلا أنها تثير حماس الجماهير وتترك الأمل في قدوم تحول مثير في مستقبل الأجهزة المحمولة من قبل الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا.