Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تطرح سماعات رخيصة لهواتف «آيفون» بدلاً من AirPods.. لن تتوقع سعرها

تعتزم شركة “آبل” طرح سماعات أذن جديدة رخيصة الثمن، من أجل منافسة السماعات البديلة التي تغزو الأسواق والتي باتت تؤثر على مبيعات سماعات “إيربودز” التي تنتجها عملاق التكنولوجيا الأمريكية.

وستحمل السماعات الرخيصة اسم (AirPods Lite)، وستتميز بأنها ستكون رخيصة الثمن، وتهدف لتحدي المنافسين الذين يطرحون سماعات رخيصة الثمن في الأسواق، وسط مخاوف من حدوث انخفاض في الطلب على الجيل الثالث من (AirPods) في عام 2023. بحسب تقرير نشرته جريدة “ديلي ميل” البريطانية.

وذكرت مصادر للصحيفة، إن شركة آبل قد تطور إصداراً جديداً أرخص من سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها والتي ستساعدها على تحدي المنافسين.

ومن المتوقع أن يكون سعر سماعات الأذن الأرخص أقل من 129 دولاراً أمريكياً، أي أنها ستكون أرخص من سعر سماعات الجيل الثاني من “إيربودز” حالياً، بحسب المعلومات المتداولة حتى الآن.

وتذكرت “ديلي ميل” إنه إذا كانت شائعة (AirPods Lite) صحيحة، فلا توجد تفاصيل حول موعد إطلاقها من قبل عملاق التكنولوجيا، كما لا توجد أيضاً معلومات حول الشكل الذي ستبدو عليه سماعات الأذن أو الميزات التي ستتمتع بها حتى الآن، لكن من شبه المؤكد أنها لن تحتوي على ميزة “إلغاء نشط للضوضاء” لأن هذا مخصص لطراز (AirPod Pro) المتطور.