Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تستعد لإطلاق سلسة ساعاتها الذكية Apple Watch 8 بمواصفات وميزات طبية مذهلة

تستعد شركة آبل، لإطلاق سلسلة ساعاتها الذكية Apple Watch 8 في شهر سبتمبر القادم، مع هواتف آيفون 14، مع تغييرات هي الأكبر منذ عام 2018، حيث ستحصل الساعات على تصميم جديد ومختلف عن النسخ السابقة، مع عدد من الميزات الطبية والرياضية المذهلة.

وبحسب تقرير من وكالة بلومبرج الأمريكية، فإن شاشة ساعات Apple Watch 8 ستأتي بحجم أكبر بنسبة 7٪، مع شكل مستطيل، وهيكل متين من التيتانيوم خفيف الوزن مما يحسن قدرتها على التحمل، وستكون الشاشة مقاومة للكسر، مع بطارية كبيرة.

ومن المقرر أن تحصل ساعات آبل القادمة Apple Watch 8 على مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم، والذى تأجل تضمينه أكثر من مرة في ساعات آبل منذ عام 2020، حيث كان من المفترض  أن تطلقه آبل حينها ليساعد المستخدمين في اكتشاف الإصابة سريعا.

وستحتفظ ساعات آبل الذكية القادمة Apple Watch 8 بالميزات الطبية الموجودة في سابقتها مثل قياس معدل ضربات القلب وتتبع نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع النوم، بالإضافة إلى حزمة التمارين الرياضية والميزات البدنية الأخرى، إلا أنها قد تضيف آبل لها تغييرات طفيفة على الميزات الرياضية.

ومن المتوقع أيضًا أن تعلن شركة آبل عن إصدار جديد من ساعة Apple Watch SE الأرخص بقيمة 279 دولارًا أي ما يعادل حوالي 5 آلاف و4000 جنيه مصري، حيث تشتمل طرز SE عادةً على ميزات موجودة في التكرارات السابقة لـ Apple Watch ، ولكن بسعر أقل.