Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تدعم نظارتها الجديدة «فيجن برو» بميزة مثيرة.. تعرف عليها 

تعمل شركة آبل، على دعم نظارتها الجديدة للواقع المختلط “فيجن برو”، بميزات إضافية تعزز بها قدرات النظارة، التي تعد الأولى من نوعها للشركة، وتقتحم بها مجال الواقع المختلط للمرة الاولى.

ومن المقرر أن تطرح آبل نظارتها الجديدة للواقع المختلط بالأسواق مع بداية عام 2024 المقبل، بعد الكشف عنها خلال مؤتمر المطورين.

ميزة الانعكاس 

رصد خبراء من خلال الاصدار التجريبي الرابع لنظام تشغيل visionOS 1.0، المخصص للنظارة الجديدة، أنها ستكون داعمة لميزة انعكاس الشاشة، عبر نظام AirPlay أو كاميرة FaceTime.

وتتيح ميزة انعكاس الشاشة نسخ المحتوى من أجهزة آبل المختلفة إلى نظارة الواقع المختلط. وستتيح آبل أكثر من اسلوب لعكس المحتوى إلى النظارة، بما يشمل كاميرا FaceTime او عبر نظام AirPlay.

وسيكون من الممكن أيضا عكس المحتوى من نظارة “فيجن برو” إلى شاشة أجهزة التلفاز المختلفة التي تكون متوافقة مع أجهزة آبل.

نظارة Vision Pro
وأطلقت آبل خلال مؤتمر المطورين السنوي في مايو الماضي، الإصدار الأول من نظارتها للواقع المختلط Vision Pro، بقدرات فائقة، تعلن بها أفضل انطلاقة لها في عالم التقنيات الغامرة.

وطرحت آبل النظارة بسعر يبدأ من 3499 دولار، أغلى من أي اصدار آخر من النظارات المتاحة من هذا النوع بالأسواق. وأعلنت أن توافر النظارة في متاجرها في أنحاء العالم، سيكون مع بداية عام 2024 المقبل.
ميتا.