Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تدعم ساعات «Series 7» بمزايا جديدة وعمر أطول للبطارية

نشرت تقارير تقنية جديدة، تفيد بأن شركة ”أبل“ الأمريكية ستدعم ساعتها الذكية  ”Watch Series 7“ بمزايا جديدة وعمر بطارية أفضل، وستأتي بشكل أفضل مما كان عليه في السابق.

 

وقال المحلل مينج شي كو، إن ساعة ”Watch Series 7“ ستشمل حافظة مسطحة تشبه تلك الموجودة في ”iPhone 12“ أو ”iPad Pro“ مع تبني تقنية جديدة لتقليل حجم المعالج .

 

وكشف تقرير جديد في صحيفة ”إيكونوميك ديلي نيوز“، أن معالج الساعة الأصغر، سيوفر مساحة داخلية لوجود بطارية ذات سعة أكبر أو أجهزة استشعار صحية إضافية.

ومع ذلك، يمكن أن تؤجل الشركة طرح مستشعرات أخرى حتى عام 2022.

ومن المتوقع أن تحتفظ الساعة بحجم طراز الجيل الحالي أو زيادة سماكتها قليلا، وهو ما يترك مجالا واسعا للشركة لزيادة سعة البطارية بالداخل.

 

يشار إلى أن ساعة ”Watch Series 6“ السابقة مقاس 44 مم تمتلك بطارية بسعة 1.17 واط في الساعة، وهي أكبر بنسبة 3.5٪ من بطارية سلسلة 5.

 

فيما تتضمن ساعة ”Watch Series 6“ مقاس 40 مم بطارية 1.024 واط في الساعة، وهي أكبر بنسبة 8.5٪ من البطارية في سلسلة 5.

 

ولعل السبب وراء رغبة ”أبل“ في زيادة عمر البطارية في ”Watch Series 7“ هو جذب مالكي الطرازات القديمة للترقية، حيث إن مالكي الطرازات الأقدم يعانون من تدهور عمر البطارية مع مرور السنين.

 

فضلا عن ذلك، ستسمح زيادة سعة البطارية للساعة أيضا بالتنافس مع الساعات الأخرى التي تمتلك عمر بطارية يستمر لأيام مثل ”Fitbit Versa 3″، والتي يمكن أن تعمل لأكثر من ستة أيام بشحنة واحدة.