Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تتيح لزوار متاجرها تجربة تفاعلية مع Vision Pro لمدة 25 دقيقة

أعلنت شركة آبل، عن تنظيم تجربة تفاعلية لنظارتها الذكية الأولى “فيجن برو” Vision Pro، وذلك لزوار متاجرها بالولايات المتحدة، بدءاً من الثاني من فبراير المقبل.

وأرسلت “آبل” رسالة بريد إلكتروني لوسائل الإعلام وعدد من المستخدمين؛ تفيد بأنهم بإمكانهم الحصول على تجربة تفاعلية لمدة 25 دقيقة مع نظارتها الذكية داخل أفرعها المختلفة في أمريكا، في الفترة بين الثاني والرابع من فبراير المقبل، بحسب بلومبرج.

وستتضمن التجربة ارتداء المستخدم للنظارة، واستعراض الصور الثابتة والفيديوهات والصور الاتجاهية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحتوى المصور ستتمثل في محتوى ثلاثي الأبعاد، يتنوع ما بين الأفلام والمباريات الرياضية، وكذلك مشاهد لبعض الرياضات الخطرة مثل تسلق الجبال، إلى جانب تجربة تصفح الويب داخل متصفح أبل سفاري.

كذلك، ستتضمن التجربة، إمكانية تعليم المستخدم كيفية عرض أكثر من شاشة من شاشات التطبيقات متجاورة أمام عيني المستخدم داخل النظارة، بالإضافة إلى الاطلاع على عدد من التطبيقات التي ستكون متوفرة على متن النظارة عند وصولها إلى المستخدمين.

ومن المقرر أن تفتح الشركة أبوابها أمام طلبات الشراء المسبقة بداية من غد الجمعة الموافق 19 يناير، على أن تبدأ النظارات في الوصول للمستخدمين تزامناً مع وصولها لمتاجر الشركة مطلع فبراير.