Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل» تبهر عملائها بنسخة جديدة من آيفون 14 باللون الأصفر.. وهذا موعد توفره بالأسواق

كعادتها في السعي للحفاظ على اهتمام المشترين، أعلنت شركة “آبل”، عن طرح نسخة جديدة من آيفون 14وآيفون 14 بلس باللون الأصفر، في إضافة جديدة إلى تشكيلة الألوان الموجودة حالياً، وتشمل أزرق منتصف الليل، والأرجواني، والأحمر، والأبيض.

وقالت الشركة إنَّ خيار الشراء بالطلب المسبق للطراز باللون الجديد –الذي لا يشمل أي تحسينات إضافية– سيكون متاحاً بدءاً من 10 مارس، كما سيُطرح للبيع في متاجر البيع بالتجزئة في 14 مارس.

وتتيح إضافة لون جديد لـ”آبل” وسيلة أخرى للترويج لمنتج طُرح للبيع منذ نحو 6 أشهر، مما يُبقي “آيفون” حاضراً بقوة في أذهان المستهلكين، خصوصاً أنَّ طرح “آيفون 15” ما يزال أمامه 6 أشهر. واستخدمت “آبل” هذا التكتيك كثيراً في السنوات الماضية.

وفي 2017 و2018، أطلقت الشركة إصدارات باللون الأحمر من سلسلة “آيفون 7″ و”آيفون 8” على التوالي. وفي 2021، أضافت الشركة إصداراً من “آيفون 12” أرجواني اللون لقائمة منتجاتها. أما في العام الماضي؛ فطرحت الشركة إصدارين باللون الأخضر لكل من “آيفون 13″ و”آيفون 13 برو”.

وخلال العام الجاري، لم تطرح الشركة ألواناً جديدة لطرازي “آيفون 14 برو” و”آيفون 14 برو ماكس”، ويستمر طرح الطرازين بالألوان الأسود، والذهبي، والفضي، والأرجواني.