Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«آبل آركيد» تتوسع وتضيف 20 لعبة جديدة لأول مرة 

أطلقت “آبل آركيد ” لألعاب الفيديو، 20 لعبة جديدة لأول مرة، جنبًا إلى جنب مع إصدارات محدثة لبعض الألعاب الموجودة.

ويأتي على رأس العشرين لعبة الجديدة المضافة، لعبة ” TMNT Splintered Fate” التي تطلب من اللاعبين أن يبحثوا عن “سبلينتر Splinter” المفقود، فضلا عن مواجهة المصاعب من خلال الأعداء الذين يعترضونهم.

وتعتبر اللعبة من النوع التفاعلي “روجلايك Roguelike” لذلك سيكون رد فعلها مختلفًا في كل مرة تُلعب فيها، حيث لا تتفاعل اللعبة إلا بعد قيام اللاعب باتخاذ موقف من خلال الشخصية.

ومن الألعاب الجديدة التي ستطرح على المنصة، لعبة “وات ذا كار What The Car”، وهي لعبة قيادة للسيارات ستلغي كل ما تعرفه عن القيادة، حيث ستتحكم في السيارة وتشارك في السباقات، لكن هذه المرة، السيارة لها أرجل.

وعلى الرغم من أن هناك أكثر من مائتي لعبة على “آبل آركيد”، إلا أن تلك الإضافة تمثل توسعًا كبيرًا في مجموعة الألعاب، والتي يمكن الاستمتاع بها سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت من خلال جميع أجهزة “آبل”، “آيفون”، “آي باد”، و”ماك” عبر متجر التطبيقات “آب ستور”.

وتوفر خدمة آبل أركيد Apple Arcade للمستخدمين أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، من بينها LEGO Brawls وHot Lava وMr. Turtle إلى جانب عشرات الألعاب الأخرى، وهي الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، مع عدم وجود إعلانات أو دفع داخل الألعاب أو تتبع بيانات المستخدم لاستهدافه إعلانيا.