Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ڤودافون مصر»: عدد العملاء يقفز لـ48.3 مليون.. وأكثر من 8 مليون عميل نشط لڤودافون كاش

contact

أعلنت شركة “ڤودافون مصر” عن وصول عدد عملاء الشركة إلى 48.3 مليون عميل، وأكثر من 8 مليون عميل نشط لڤودافون كاش.

واستطاعت خدمة ڤودافون كاش تمكين ملايين المصريين الذين لا يملكون حسابات بنكية، من الوصول للخدمات المالية الرقمية عبر هواتفهم، حيث وصل عدد مستخدمي المحافظ إلى 8.2 مليون عميل نشط بمعدل نمو بلغ 52.1%.

هاتف فودافون
وانطلاقًا من حرصها على تشجيع العملاء على الاعتماد على أفضل التقنيات من خلال توفير الهواتف الذكية في متناول أيدي الجميع، نجحت ڤودافون مصر بالتعاون مع سامسونج في تصنيع هاتف ذكي محليًا من طراز Galaxy A04s وبسعر مناسب للجميع، حيث بلغ إجمالي إنتاج هذا الهاتف 150 ألف جهاز منذ إطلاقه في يونيو 2023.

جوائز وألقاب
حصلت ڤودافون مصر مرة أخرى على لقب “أفضل بيئة عمل” في عام2024، مما يعكس بيئة العمل الاستثنائية وتفاني وجهود موظفيها.

بالإضافة إلى ذلك، حصلت ڤودافون مصر على جائزة التميز الذهبية في مجال التنوع والشمول في جوائز SHRM MENA Star Awards.

لقد ساهمت هذه الإنجازات وغيرها على مدار العام المالي في تأكيد مكانة ڤودافون مصر والتزامها المتواصل بقيادة قطاع الاتصالات وتعزيز تجربة العملاء ونشر الشمول المالي والتحول الرقمي في جميع أنحاء مصر تماشيًا مع رؤية الحكومة المصرية 2030 للمساهمة في النمو المستدام وإقامة مجتمع رقمي حقيقي يشمل الجميع دون استثناء.

شركة متكاملة 

وتعليقًا على هذا، أشارت رشا الأزهري، رئيس القطاع المالى لڤودافون مصر، إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو كبير في الخدمات المالية، مما يعكس نجاح استراتيجيتنا في تعزيز الشمول المالي في مصر.

وأضافت أن النتائج المالية التي حققتها الشركة في في العام المالي المنتهي مارس 2024 كانت نتاج جهود جميع العاملين في ڤودافون مصر على مدار العام، وهو ما ساهم في تقديم أرقى مستوى من الخدمات الرقمية وخدمات الاتصالات والخدمات المالية وخدمات التحول الرقمي للعديد من القطاعات.

وأكدت أن ڤودافون مصر هي شركة متكاملة لا تقتصر خدماتها على قطاع الاتصالات فقط بل أصبحت شركة عملاقة للاتصالات تعمل على تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي لملايين المصريين.

واستطاعت “ڤودافون مصر” تحقيق نمو هائل في الإيرادات، بحسب ما كشفت عنه النتائج المالية والتشغيلية المتميزة للشركة خلال العام المالي المنتهي في31 مارس 2024.

وسجلت ڤودافون مصر نموًا في إجمالي الإيرادات بنسبة 37.2% على أساس سنوي، لتصل إلى 55.4 مليار جنيه مصري.