Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ڤودافون مصر» تكشف عن جهودها لتعزيز التحول الرقمي

contact

أكدت شركة ڤودافون مصر، التزامها بتعزيز القطاعات الحيوية، مما يجعلها رائدة في تكامل الخدمات والحلول الرقمية، لاسيما في مجال الرعاية الصحية.

تقود الشركة عددًا من أضخم مشاريع التحول الرقمي في مصر، بما في ذلك برامج التأمين الصحي الشامل (UHI) ومبادرات لتطوير المستشفيات الجامعية التي تعاونت الشركة معها أيضًا لتقديم أول خدمات الرعاية الصحية السحابية في مصر.

وتعمل الشركة حاليًا في أكثر من 300 منشأة صحية تخدم أكثر من 6 ملايين مواطن، كما تهدف للتأثير على أكثر من 15 مليون مواطن سنويًا.

وفي نفس الإطار، تعاونت ڤودافون مصر مع شركة مصر للطيران في توفير منظومة رقمية متكاملة لمستشفى مصر للطيران، بالإضافة لعيادتيْن تابعتين لها في المطار، وتضم أكثر من 350 سريرًا لخدمة عدد كبير من المواطنين، بالإضافة للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران. وسيتم تنفيذ أنظمة معلومات صحية متطورة (HIS) ونظم تخطيط موارد المؤسسة (ERP) لتسهيل إدارة الحالات.

وتواصل ڤودافون مصر ريادتها في تطوير القطاعات الحيوية في مصر، خاصة مجال التعليم، حيث تعد منصة تعليمي التي قدمتها مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، وهي أول منصة رقمية تفاعلية تتضمن مناهج تعليمية وكورسات رقمية للطلاب والخريجين والمدرسين وأولياء الأمور، بهدف تعزيز فرص التعلم الرقمي وتجهيز الجيل الجديد لعصر التكنولوجيا. وقد استفاد من المنصة أكثر من 2.5 مليون مستفيد.

كما أطلقت مؤسسة ڤودافون حملة للتبرع بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بدأت فى شهر رمضان 2023, وضاعفت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع التبرعات التي تم جمعها، ليصل إجمالي التبرعات المجمعة إلى 25 مليون جنيه. وفي إطار هذه الشراكة التي استمرت لمدة عام تمكنت المؤسسة من إجراء 365 عملية قلب للأطفال ما يعادل عملية واحدة كل يوم لمدة عام كامل.

واستطاعت “ڤودافون مصر” تحقيق نمو هائل في الإيرادات، بحسب ما كشفت عنه النتائج المالية والتشغيلية المتميزة للشركة خلال العام المالي المنتهي في31 مارس 2024.

وسجلت ڤودافون مصر نموًا في إجمالي الإيرادات بنسبة 37.2% على أساس سنوي، لتصل إلى 55.4 مليار جنيه مصري.