Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ڤودافون مصر» تخصص أكثر من 7 مليار جنيه لتقوية الشبكة هذا العام

contact

انطلاقًا من سعيها لتعزيز تغطية الشبكات في مصر، ولدعم مكانتها القوية في هذا الصدد، خصصت “ڤودافون مصر” أكثر من 7 مليار جنيه خلال هذا العام لتقوية الشبكة، مما يرفع إجمالي الاستثمارات في البنية التحتية للشبكة إلى 90 مليار جنيه.

وقالت الشركة بحسب بيان اليوم، إنه وبفضل هذه الجهود، حصلت ڤودافون على جائزة أفضل شبكة من حيث التغطية من OpenSignal.

كما تم تصنيف الشركة أيضًا باعتبارها رائدة في قطاع الأمن السيبراني من منتدى GRC (ملتقى الحوكمة والمخاطر والامتثال) في نوفمبر 2023.

علاوة على ذلك، قام المنتدى بتكريم شركة ڤودافون مصر لإدارتها الناجحة للمخاطر والامتثال باستخدام منصة Archer GRC، والتي تضمنت تنفيذ حلول أوتوماتيكية لدعم التحول الرقمي واستراتيجيات الأمن السيبراني.

وحول هذا، قال كريم عيد رئيس القطاع التجاري في شركة ڤودافون مصر: “منذ بداية رحلتنا في السوق المصري، تضع استراتيجية ڤودافون مصر العميل في المقام الأول وعلى رأس أولوياتها. فقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا. إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال بوابة رقمية متكاملة،

وتابع: نعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية متميزة إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال بوابة رقمية متكاملة.