Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ڤاليو» تفوز بجائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021

بنية 728

فازت شركة “ڤاليو” valU، المصرية المتخصصة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقا (BNPL)، بجائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية لعام 2021.

جاء تكريم “ڤاليو” valU خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Gulf Business Tech Awards 2021، والذي أقيم بمركز دبي للتجارة العالمي، ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية GITEX.

وبحسب وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لمنصة “ڤاليو” valU، فإن التكريم يأتي في أعقاب حصول الشركة على جائزة أفضل شركة تكنولوجيا خدمات مالية خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Leaders in Fintech Awards 2021، والذي نظمته Entrepreneur Middle East.

وأطلقت منصة “ڤاليو” valU في عام 2017، ويبلغ عدد مشتركيها الآن أكثر من 170 ألف مستخدم، وتم تنفيذ أكثر من 500 ألف عملية بقيمة إجمالية تزيد عن 2 مليار جنيه منذ تأسيسها.

سامسونج

ونجحت “ڤاليو” valU في زيادة قاعدة عملائها من خلال عقد عدة شراكات مع كبرى شركات تجارة التجزئة، مثل مجموعة الفطيم وأزدايا وشركتي مراكز وأيكيا، كما نوعت باقة خدماتها، لتتضمن مجالات التعليم والرعاية الصحية وتمويل رسوم عضوية الأندية الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت “ڤاليو” valU برنامجها “ڤاليو فاميلي”، لأول مرة في السوق المصري، والذي يتيح لأقارب العملاء من الدرجة الأولى، فوق عمر الـ16، من الحصول على حد ائتماني لتمويل مشترياتهم.

كما أطلقت “ڤاليو” valU برنامج “ڤاليو معاك”، وهو برنامج تمويل يستهدف فئة الشباب من طلاب الجامعات، ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما.

وحققت “ڤاليو” valU أداء تشغيلي متميز، وتجاوزت محفظة التمويل الخاصة بها المليار جنيه خلال الربع الثاني من العام الجاري.

يذكر أن “ڤاليو” احتلت المركز الخامس في قائمة فوربس لأفضل 15 تطبيق للتكنولوجيا المالية في عام 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY