Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ڤاليو» تتعاون مع «العربية للتصنيع وزيرو تك» لتوفير حلول تمويلية للعملاء

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، عن توقيع بروتوكول مع الهيئة العربية للتصنيع، وشركة «زيرو تك» المتخصصة في تكنولوجيا نظم الأمن والسلامة، ليتمكن العملاء من الاستفادة من حلول التمويل التي تقدمها «ڤاليو» عند شراء أي منتج استهلاكي سواء من الهيئة العربية للتصنيع أو من شركة «زيرو تك».

قام بتوقيع الاتفاقية كلًا من وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، والمهندس أحمد محمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات – الهيئة العربية للتصنيع، وذلك خلال مؤتمر صحفي انعقد بمصنع الهيئة للإعلان عن الاتفاقية.

وتتيح هذه الاتفاقية للعملاء الحصول على احتياجاتهم من الأجهزة المنزلية والإلكترونيات، وغيرها من خلال خطط التمويل الميسرة التي تتيحها الشركة، وهو ما سيتيح للهيئة وشركة «زيرو تك» من الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء.

وستقدم هذه الاتفاقية لعملاء الهيئة العربية للتصنيع الاستفادة من خطط التمويل الميسرة التي تقدمها شركة «ڤاليو»، وهو ما سيمكنهم من شراء مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية، بما في ذلك الهواتف وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية، مثل الميكروويف، بالإضافة إلى المراوح والمكانس الكهربائية وغيرها.

,سيتيح البروتوكول لعملاء «زيرو تك» الحصول على باقة متنوعة من منتجات الشركة بأسعار معقولة وبخطط سداد تصل إلى 60 شهرًا، ومن بينها نظم المراقبة الإلكترونية، والتي تشمل كاميرات المراقبة وأجهزة الحضور والانصراف ببصمة الإصبع ونظم الدخول والخروج الإلكترونية ونظم الاتصال عبر الفيديو وكذلك نظم المراقبة، بالإضافة إلى نظم التحكم الإلكتروني بالمنزل وأجهزة إنذار الحريق.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية، أكد وليد حسونة، أن التعاون مع اثنتين من كبرى شركات التصنيع الوطنية في السوق المصري هو مصدر فخر واعتزاز للشركة، مشيرًا إلى أن هذا البروتوكول سوف يتيح لشركة «ڤاليو» من التعاون مع الشركتين في خدمة المصريين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة على خلفية ارتفاع معدلات التضخم، فضلًا عن تعزيز فرص زيادة معدلات الإنتاج المحلي.

وأضاف أن هذا البروتوكول، الذي يعد علامة فارقة في مسيرة الشركة، يأتي في إطار خطط «ڤاليو» التي تستهدف تعظيم القيمة للعملاء وتسهيل حصولهم على أحدث ما وصلت إليه الحلول التكنولوجية والاحتياجات المنزلية اليومية.

وأكد حسونة على المكانة الرائدة التي تنفرد بها «ڤاليو» باعتبارها المنصة الرائدة في خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك عبر تعزيز نمط حياة المصريين على المدى الطويل. بالإضافة إلى ذلك، أكد حسونة أن الشركة تلعب دورًا محوريًا في تعزيز الاقتصاد المصري، كما تتطلع إلى تعظيم الاستفادة من هذا البروتوكول وتوسيع قاعدة عملائها في السوق المصري.

وتلتزم الهيئة العربية للتصنيع بتنمية وتطوير واختبار والاستحواذ علي أحدث التكنولوجيات والتقنيات لتأكيد ريادتها التنافسيه وقدرتها علي الوصول إلى الأسواق وتسخر إمكاناتها الابتكارية للإمداد المتنوع للمصانع والخدمات الصناعية المتكاملة. وتتسق خبراتها واستثماراتها مع سياسات وبرامج ومشروعات ومتطلبات العملاء الحديثة والمتنوعة.

وتتمتع أنشطتها الخاصة بشراكاتها الاستراتيجية وريادة الأعمال والأعمال التجارية والمنتجات بارتباطها باحتياجات المجتمع حيث أنها عالية الجودة وصديقة للبيئة. كما تحافظ الهيئة العربية للتصنيع بمكانتها باعتبارها العمود الفقري لتوطين الصناعة ومركز تميز للعلوم المتقدمة على التوازي. وبالتالي فهي مؤسسة منفتحة لإيجاد حلول الأعمال والتعلم والبحث والتطوير واتباع الممارسات الصناعية المتميزة.

ومن جانبه أعرب المهندس أحمد عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع الإلكترونيات الهيئة العربية للتصنيع عن سعادته بهذا التعاون التي تسعى الهيئة العربية للتصنيع من خلاله إلى تقديم أفضل المنتجات الإلكترونية للعملاء بسهولة. وأكد على أن التعاون مع شركة ڤاليو يهدف الي مد خدمات التقسيط التي تتيح للعملاء الدفع على أقساط من 6 أشهر إلى 60 شهر.

وهو ما من شأنه ييسر شراء المنتجات الإلكترونية مما يساهم في زيادة عدد العملاء ويساعدنا في الوصول إلى شرائح أكبر. مؤكداً على تبني الهيئة العربية للتصنيع استراتيجية طموحة نحو التطور بكافة مجالات العمل سواء على المستوى الفني أو التكنولوجي أو على المستوى الإداري والبشري لتحقيق المزيد من التقدم والنمو.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.