Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

2 مليار دولار عائدات «المصرية للاتصالات» خلال 5 سنوات من الخدمات الدولية

تمكنت الشركة المصرية للاتصالات، من تحقيق 2 مليار دولار عائدات خلال الخمس سنوات الماضية من أنشطتها الخارجية، بحسب المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذي للشركة.

وأضاف حامد، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أن الشركة عززت مواردها الدولارية عبر التنوع في استثماراتها الخارجية ودخولها في تحالفات كبرى في مجالات الكابلات البحرية، بالإضافة الي تنوعها في تقديم خدمات التعهيد العالية القيمة.

وأشار الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إلى أن الشركة نتيجة هذه التحركات الاستثمارية الخارجية تمكنت من تنويع مواردها بما عزز من محفظتها المالية والاستثمارية وساهم في إحداث توازن مالي مكنها في تنفيذ توسعاتها رغم التحديات الاقتصادية الحالية.

ولفت الي ان الشركة تسعى لتوسعة تغطيتها خلال الفترة المقبلة بما يتناسب مع المخططات الرسمية للدولة الواضحة المعالم، مشيرًا إلى أن الشركة وقعت عقدًا مع المجتمعات العمرانية لتغطية كافة مشروعاتهم علي مستوي الجمهورية بما يوازي 400 مليون جنيه سنويا كحجم أعمال.

وتابع أن الشركة تشهد زيادة سنويًا بمعدل مليون عميل في خدمات الإنترنت، و2 مليون عميل في خدمات المحمول وهو ما يتناسب مع سياسة الشركة الخاصة بالتغطية اللازمة وتقديم خدمات صوتيه وبيانات بأعلى كفاءة ممكنة.