Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«يلا في السكة» المصرية الناشئة تغلق جولتها الاستثمارية بجمع 7 مليون دولار

البريد

أغلقت شركة “يلا في السكة” (YFS)، المصرية الناشئة، جولتها الاستثمارية من الفئة (A) بجمع 7 مليون دولار، وذلك بقيادة صندوق الاستثمار الجريء لمجموعة أبو ظبي القابضة DisruptAD.

وبدأت منصة “يلا في السكة” عملياتها في مصر في مارس 2020، بعد تأسيسها على يد ياسمين عبد الكريم وخشيار مهدافي، وحققت نموا ملحوظا منذ انطلاقها في سوق خدمات التوصيل.

وتقدم منصة “يلا في السكة” خدمات توصيل متنوعة، بما فيها خدمات التوصيل بين الأفراد وبين المؤسسات والأفراد، وفي كافة المجالات تقريبا، من البقالة والطعام إلى الصيدليات ومتاجر بيع التجزئة ومولات التسوق.

وتوظف منصة “يلا في السكة” التكنولوجيا الحديثة في إدارة نشاطها، بدءا من الطلب وجدولة عملية التوصيل إلى خيارات الدفع عند الطلب أو بعد الاستلام.

وبحسب منصة “يلا في السكة”، فإنها تمتلك فريق توصيل يضم نحو 1000 سائق، منهم سائقي دراجات نارية وشاحنات صغيرة، وقد أنجزت المنصة نحو 2 مليون طلب توصيل منذ انطلاق خدماتها.

وتغطي منصة “يلا في السكة” خمس مدن رئيسية، وهي القاهرة والجيزة والإسكندرية وطنطا والمنصورة، ويصل عدد الطلبات المنفذة يوميا عبر المنصة حوالي 10 آلاف طلب.

ويدعم الاستثمار الأخير خطط منصة “يلا في السكة” لتوسيع نشاطها، ودعم تواجدها في مصر، وإطلاق عملياتها خارجها، بما فيها التوسع بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY