Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

وزير الشباب والرياضة يلتقي الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم بديوان عام الوزارة، محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي حيث تناول اللقاء، بحث سُبل التعاون المشترك في مجموعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات و مبادرات الشمول والتثقيف المالي، وذلك من خلال بلورة برتوكول تعاون بين البنك والوزارة.

وبدوره أثني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدور المجتمعي الذي يقدمه بنك QNB الاهلى من خلال دعم الرياضة والرياضيين المصريين، تأكيداً على المساهمة المجتمعية للبنك.

ومن جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلى، عن سعادته بتعزيز التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في كافة المجالات والمبادرات الشبابية وفتح آفاق جديدة للتعاون الرياضي، مشيدا بالدور الذي تقوم به الوزارة في دعم الشباب وتأهيلهم رياضيا في كافة الألعاب.

وأكد محمد بدير، اهتمام البنك بدعم الشباب المصري وتنمية مهاراتهم الإبداعية وتوجيه طاقاتهم بشكل إيجابي ، والعمل على دمجهم في المنظومة المصرفية وطرح عدد من الخدمات الجديدة المتطورة التي تناسب تطلعاتهم الحالية والمستقبلية لتحقيق مبدأ التنمية المستدامة.

ويولي QNB الأهلي أهمية كبرى للشباب من خلال تمكينهم اجتماعيا وثقافيا ورياضيا بكافة أشكال الدعم المطلوبة حيث يعتبر الشباب هم الركيزة الأولى والأساسية لبناء المجتمعات لأنهم أبناء الحاضر وقادة المستقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.