Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

وزير الاتصالات يشارك في المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC 2023 ببرشلونة

غادر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القاهرة صباح اليوم الأحد، متوجها إلى مدينة برشلونة بأسبانيا؛ للمشاركة على مدار ثلاثة أيام فى فعاليات المعرض والمؤتمر الدولى للهواتف المحمولة MWC 2023.

ويعد المؤتمر الدولى للهواتف المحمولة MWC 2023 الحدث السنوى العالمى الأبرز لصناعات الهواتف المحمولة والصناعات المتعلقة بها على مستوى العالم والذى تنظمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 80 ألف شخص؛ وما يزيد عن 2000 عارض وبحضور صناع القرار والخبراء ومسئولى المنظمات الدولية وكبرى الشركات العاملة فى مجال الهاتف المحمول وأجهزته، والمتخصصون فى التكنولوجيات ذات الصلة، ورواد صناعة الهاتف المحمول من مختلف أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت، على هامش مشاركته فى المؤتمر عددا من اللقاءات مع مسؤولى كبرى الشركات العالمية العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمتخصصة فى مجال تصميم وتصنيع الإلكترونيات لبحث التعاون فى المجالات ذات الصلة، وفرص الاستثمار فى مصر.

ويشارك الدكتور عمرو طلعت فى مائدة مستديرة تضم الفريق الإدارى المعين للدورة الجديدة بالاتحاد الدولى للاتصالات مع السادة وزراء الاتصالات المعنيين من الدول المختلفة لمناقشة أبرز الفرص والتحديات والمتطلبات لتحقيق تحول رقمى مستدام.

ويتضمن المؤتمر الدولى للهواتف المحمولة هذا العام مجموعة من الفعاليات، منها المناظرات والندوات والمعارض والاجتماعات الوزارية، بالإضافة إلى فعالية 4YFN المخصصة للشركات الناشئة. وتركز فعاليات المؤتمر على أحدث الموضوعات المتعلقة بشبكات الهاتف المحمول، ومجال التكنولوجيا المالية، وأهم التقنيات للنهوض بالصناعة.