Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«وايت ساند» أول مدينة ذكية للإقامة الدائمة بالساحل الشمالي.. تعرف على تفاصيل المشروع

contact

تحدث شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جى فى للاستثمارات، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروع “وايت ساند” فى الساحل الشمالى بقيمة إجمالية 45 مليار جنيه، بالإضافة إلى أن الشركة تستهدف 7 مليارات جنيه مبيعات بمشروع “وايت ساند” خلال العام الجارى.

تفاصيل مشروع وايت ساند

وأوضح شريف حمودة أن مشروع “وايت ساند” ينفذ على 5 مراحل، حيث تشمل المرحلة الأولى من المشروع 1100 وحدة وسيتم الانتهاء منها بحلول عام 2026، والانتهاء من المشروع بالكامل خلال عام 2029، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف ضخ 5 مليارات جنيه استثمارات بمشروع “وايت ساند” خلال العام الجارى لاستكمال الأعمال الإنشائية، وأن معدلات تنفيذ المشروع وصلت إلى 20%، وبداية التسليم ستكون في 2026، متوقعا أن يحقق أعلى مبيعات في الساحل الشمالي، حيث بيعت 20% من الوحدات حتى الآن.

وأشار شريف حمودة إلى أن المشروع يتضمن أول نادي رياضي حقيقي في الساحل الشمالي على مساحة 30 ألف متر، ويستهدف وجود المواطنين طوال العام وليس مجرد شهور، وتابع: بحلول 2025 سيكون هناك سنتر لشركة جو باص في الساحل الشمالي داخل وايت ساند لخدمة منطقة ما قبل مارينا والعلمين،كما سينشأ هايبر ماركت طبي تجاري اداري كبير لخدمة منطقة على مساحة 100 كيلو.

مؤتمر وايت ساند
مؤتمر وايت ساند

شركة بيلي القابضة للمقاولات

أعلن شريف حمودة إنه تم التعاقد مع شركة “بيلى القابضة للمقاولات” لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع “وايت ساند”، على مساحة 185 فدان وهو مشروع سكنى متكامل يضم 5 آلاف وحدة سكنية متنوعة، ومنطقة تجارية إقليمية بواجهة المشروع.

شركة أورانج 

من جانبه قال المهندس هشام مهران الرئيس التنفيذى لشركة أورانج، إن الشركة تعد من أكبر مشغلى المشروعات الذكية فى العالم، من خلال تقديم نماذج ذكية آمنة لجميع المشروعات وتوفير رفاهية لجميع قاطنى المشروعات، مضيفا الشركة تقدم خدماتها بمشروع وايت ساند بجانب مجموعة من المشروعات الآخرى خلال الفترة المقبلة.

شركة جو باص

كشف المهندس سامح عطا الله الرئيس التنفيذي لمجموعة جو هولدينج التي تضم شركة جو باص، عن الشراكة الجديدة مع شركة “جي في للاستثمارات” داخل مشروع وايت ساند بالاحل الشمالي، وأعلن خلال المؤتمر الصحفي، أن الشركة عن امتلاك المجموعة أسطول يفوق 500 سيارة على مستوى محافظات مصر بالكامل، وسيكون وهناك محطة لجو باص داخل المشروع، لتوفير كل سبل الانتقالات الآمنة داخل المشروع.

بنك الإمارات دبي الوطني 

وأوضج شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جى فى للاستثمارات، المسؤولة عن مشروع وايت ساند، أنه تم التعاقد مع بنك الإمارات دبي الوطني، لتوفير الخدمات البنكية للمواطنين، وأبرزها تسهيل خدمات التمويل العقاري للعملاء.

الشريك الفندقي 

أما عن الشريك الفندقي، أضاف شريف حمودة، أنه سيتم الإعلان عن الشريك الفندقى لإدارة مشروع “وايت ساند” الأسبوع المقبل، كما أن الشركة بصدد إنهاء التعاقد مع الشريك التأمينى الذى سيقدم خدمات تأمينية لعملاء المشروع.