Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

واتس آب تتعاقد مع سيكونس المصرية لتوفير حلول WhatsApp business  

أعلنت شركة سيكونس، وهي شركة مصرية المنشأ وموفرة عالمية بارزة كمنصة اتصالات خدمية، عن توقيع صفقة مع شركة واتس آب لتصبح مزودة حلول لخدمة WhatsApp Business.

وبالتالي يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبرى في جميع أرجاء العالم الاستفادة من هذه الخدمة لعرض منتجاتها وخدماتها الأخرى، فضلًا عن التواصل مع عملائها.

ويُنظر إلى واتس آب بيزنس كأداة جذابة تضمن تجربة قيمة للتواصل مع العملاء، وبالنسبة للشركات الصغيرة تعتبر واتس آب مساعد اتصالات رقمي مباشر، أما بالنسبة للشركات المتوسطة والكبيرة فإنها تدعم اتصالات المؤسسات على نطاق عالمي لتوفير دعم العملاء وتقديم التنبيهات المهمة.

وتقدم سيكونس حلول واتس آب بيزنس كجزء من منصة الاتصالات الخاصة بها (Communications Platform)، حيث أنها تجمع بين العديد من حلول التواصل وواجهات برمجة التطبيقات التي تساعد الشركات على تبني تقنيات فعالة لتعزيز اتصالاتها.

وأطلقت سيكونس أيضًا أحدث منتجاتها الرقمية CEQUENS Chat وهي واجهة ويب تكميلية تسمح للعلامات التجارية بالتفاعل مع العملاء على منصة الرسائل التي يفضلونها، بما في ذلك واتس آب بيزنس وفيسبوك ماسنجر وآبل تشات وجوجل تشات وأس أم أس والمزيد.

ويقول كريم خورشيد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيكونس: “نحن دائمًا نتبنى أعلى المعايير ونستخدم أحدث التقنيات عندما يتعلق الأمر بالاتصالات”.

ويشدد وائل علي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في سيكونس، على أهمية الخدمة، قائلاً: “تعتبر صناعة الاتصالات متبنية مهمة لجميع الحلول الرقمية بما في ذلك واتساب بزنس، ونحن نسعى لتقديم الخدمة لعدة قطاعات بما في ذلك قطاع البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية والخدمات اللوجستية والسفر، ومع CEQUENS Chat ، تعتبر واتساب بزنس أداة إنتاجية مجربة ومختبرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.