Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

واتساب يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين فلترة الدردشات

البريد

تطلق منصة واتساب، ميزة جديدة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بفلترة الدردشات، وستكون تلك الخاصية حصريا لحسابات الأعمال، والتي ستتيح لهم بإدارة الدردشات المتعددة بكفاءة أكبر.

وبحسب ما ذكره موقع indianexpress، أشار تقرير جديد نشره متتبع واتساب الموثوق به WABetaInfo، إلى أن الميزة ستوفر عوامل تصفية للدردشات بجميع إصدارات تطبيق الأعمال من واتساب على أندرويد وiOS، بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب من الخدمة.

وتتيح ميزة فلاتر الدردشة للمستخدمين إمكانية العثور على الدردشات بطريقة أسرع، وستتضمن المرشحات خيارات مثل تسهيل عملية البحث عن الدردشات غير المقروءة وجهات الاتصال والأرقام غير المخزنة كجهات اتصال والمجموعات.

وسيؤدي تحديد أحد هذه الخيارات إلى إظهار تلك الدردشات فقط على شاشتك، مما يساعدك على التنقل بشكل أسرع بين الاف من الدردشات التي تصل قد تصل إلى هذه الحسابات يوميا، وتظهر لقطة الشاشة التي شاركها موقع WABetaInfo، زر الفلتر مرئيا في حسابات الأعمال عند النقر على شريط البحث على سطح المكتب.

وسيتمكن مستخدمو الإصدار القياسي من واتساب، من استخدام نفس الميزة في التحديث المستقبلي للتطبيق، ولكن هناك اختلاف آخر سيكون زر التصفية مرئيا دائما حتى عندما لا تبحث عن الدردشات والرسائل، مما يسهل على المستخدم الذي لديه قائمة طويلة من الدردشات أن يبحث بسهولة عن الرسالة التي يريدها.

ومن خلال إضافة بعض الفلاتر البسيطة من أجل إيجاد دردشات معينة بسرعة، قامت واتساب بتطوير حساب الأعمال لديها بخاصية البحث المتقدم.

وستنطلق الخاصية التي يتم اختبارها حاليا إلى الإصدارات المستقرة من تطبيق “واتساب بيزنس” قريبا، إلى جانب الميزات الأخرى التي يعمل على تطورها النظام الأساسي، بما في ذلك الردود السريعة وتحديد الأسماء القانونية للحسابات التي فعلت خاصية المدفوعات الرقمية UPI.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY