Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«هونر» تستعد لإطلاق Magic V2.. أول هاتف قابل للطي في العالم ببطاريتين

تستعد شركة هونر الصينية للإعلان عن الجيل الثاني من هواتفها القابلة للطي، والمقرر أن ينطلق تحت اسم Magic V2، وذلك بحسب ما ذكره موقع “notebookcheck” التقني.

انضمت شركة هونر أوائل العام الجاري، إلى سباق الهواتف القابلة للطي من خلال الإعلان عن أول إصداراتها ذات الشاشة المطوية تحت اسم Honor Magic V.

وتسيطر شركة سامسونج وموتورولا وهواوي وشاومي على سوق الهواتف القابلة للطي في الوقت الحالي.

مميزات هاتف هونر
تشير أحدث التقارير، إلى أن شركة هونر تخطط لتطوير إصدار جديد من هواتف المستقبل ذات الشاشات المرنة القابلة للطي، بميزات منافسة للأجهزة الموجودة بالسوق حاليا، حيث تهدف لتعويض عوامل النقص التي تفتقر إليه الأجهزة التي تنتجها الشركات المنافسة، وهو عمر البطارية القصير نسبيا.

ووفقا لمحطة التسريبات الموثوق بها Digital Chat Station، فإن شركة هونر تعمل على تطوير هاتف قابل للطي جديد يسمى Magic V2، كما بدأت الشركة الصينية في تطوير بطارية مخصصة لهذا الهاتف، والتي تتميز بتصميم ثنائي الخلية، تبلغ سعة كل منهم 2030 مللي أمبير و 2870 مللي أمبير في الساعة.

وسيكون Magic V2، أول هاتف قابل للطي في العالم يأتي مزودا بخليتين أو ( حزم طاقة منفصلة عادة ما تكون متصلة عبر مفصلة قابلة للطي)، تصل مجموعها إلى 4900 مللي أمبير في الساعة.

ويبدو أن هاتف هونر المرتقب سيكون منافسا لجهاز shoppingmode سامسونج القابل للطي الذي أعلنت عنه خلال الأسبوع الماضي، تحت اسم Galaxy Z Fold 4، حيث ادعت الشركة الكورية أنه حصل على ترقية من حيث سعة البطارية جاءت بقوة 4400 مللي أمبير في الساعة.

وعلى غرار هونر، أطلقت مؤخرًا بعض الشركات الصينية إصداراتها الأولى من الهواتف القابلة للطي مثل أوبو OPPO Find N و Vivo X Fold من فيفو، مع بطارية بقدرات شبه عادية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة و 4600 مللي أمبير في الساعة على التوالي.

وبالنسبة لأول هاتف قابل للطي من هونر فهو يأتي مزودا ببطارية بقوة 4750 مللى أمبير في الساعة، تعمل مع تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات، والتي يمكنها من 0 إلى 50% في غصون 15 دقيقة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.