Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«هومزمارت» المصرية تستحوذ على «MockUp Studio» الألمانية ضمن خطة توسعها ونموها

البريد

استحوذت “هومزمارت” Homzmart، منصة التجارة الإلكترونية المصرية الرائدة بالشرق الأوسط، على شركة التكنولوجيا الألمانية “موكأب ستوديو” MockUp Studio.

وتأسست “هومزمارت” Homzmart في عام 2020، ومقرها مصر، كمنصة ومتجر شامل عبر الإنترنت، يتيح للمستخدمين شراء الأثاث والسلع المنزلية أونلاين، كما توسعت “هومزمارت” إلى السعودية في نوفمبر الماضي بعد جمعها تمويل بقيمة 15 مليون دولار في الجولة الأولى.

يأتي استحواذ “هومزمارت” على MockUp Studio الألمانية ضمن استراتيجيتها للتوسع وتطوير خدماتها في قطاع تجارة الأثاث والسلع والأدوات المنزلية.

وعبر تقنيات MockUp Studio، سيتمكن مستخدمي منصة “هومزمارت” من تصميم أثاث منازلهم رقميا، وخلق تصورهم لقطع الأثاث المناسبة لهم، والتي يرغبون في شرائها، مع معاينة تصورهم بتقنية عرض 360 درجة.

وسيبدأ دمج تقنية MockUp Studio في عمليات “هومزمارت” فورا، ويتوقع أن تتاح تجربة التصور والتصميم الداخلي للعملاء خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وبهذه المناسبة، قال محمود إبراهيم، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Homzmart: “يسعدنا إتمام عملية الاستحواذ، وبدء دمج تقنية MockUp Studio ضمن منتجاتنا، من أجل تعزيز عملية توسعنا الإقليمي وإثراء تجربة شراء الأثاث ودفع نمونا السريع بصورة أكبر.”

وحققت “هومزمارت” Homzmart نموا سريعا، وتضاعفت عملياتها بنحو 3 أضعاف خلال العام الماضي، مدفوعة بتزايد طلب المستهلكين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY