Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» تفتتح فرعًا جديدًا من Experience Store بمول العرب

 

أعلنت شركة هواوي عن افتتاح فرع جديد من فروع Experience Store لأجهزة المستهلك بمول العرب في مدينة 6 أكتوبر.

وهو أحدث فروع الشركة المجهزة بالإمكانيات المتطورة التي توفر الراحة والسهولة للعملاء، حيث تعِد هواوي كافة زوار الفرع الجديد بفرصة الاستمتاع باستكشاف أحدث منتجاتها الذكية.

عروض وتخفيضات

وبمناسبة الافتتاح، ستقدم هواوي عروضا ترويجية وخصومات حصرية، إضافة إلى هدايا مميزة لكافة الزائرين خلال فترة الافتتاح الرسمي.

عرض جميع منتجات هواوي

ويعرض الفرع الجديد جميع منتجات هواوي المميزة، بما يشمل، الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الحاسب الشخصي، والأجهزة اللوحية، والأدوات التقنية المميزة.

وسيحصل العملاء على فرصة تجربة أجهزة هواوي المفضلة لديهم داخل الفرع، والاستفسار عن جميع المعلومات حول مواصفات هذه المنتجات ومزاياها الفريدة، إضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع والدعم الفنى على كافة أجهزة هواوي.

وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر «يأتي الافتتاح الجديد لأحد أهم فروع هواوي Experience Store ليتماشى مع خطتنا التوسعية في السوق المصري، وتوفير سُبل جديدة لتلبية احتياجات عملائنا.

ذكر أن الفرع الجديد سيقدم تجربة تفاعلية مُصممة خصيصًا لاستكشاف أبرز المواصفات والمزايا لأحدث الأجهزة والهواتف الذكية من هواوي في مصر.

قال: “نرحب بكافة زائرينا بالفرع الجديد ونعدهم بتجربة فريدة من نوعها للتعرف على أحدث الخدمات والتقنيات التي توصلنا إليها في مصر”.

وتقدم هواوى خدمات ما بعد البيع لجميع عملائها من خلال مجموعة من العروض والمميزات المبتكرة، والتي تعد من أهم مقومات نجاح الشركة في مصر، حيث تسعى دائمًا إلى إرضاء العملاء وتقديم كل ما هو جديد.

وتُعد فروع هواوي Experience Store فروع توفر مساحة للتشارك والتفاعل بين هواوي ومستخدميها، إذ أن المتاجر تقدم إمكانية اكتشاف وتجربة المنظومة البيئية المتكاملة من هواوي من أجل توفير عالم متصل بالكامل.

الجدير بالذكر، أن هواوي دشنت 16 فرعا بمفهوم «Experience Store» في مصر والذي يوفر أحدث تجربة لمنتجات هواوي قبل شرائها وذلك لتقديم خدمة فائقة الجودة لعملاء هواوي في القاهرة، الإسكندرية، الدلتا وصعيد مصر كما تقدم مراكز خدمة هواوي الدعم الفني لكل عملائها بمختلف محافظات الجمهورية.